تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

يعمل WhatsApp بشكل كبير على تحسين أمان رسائل المستخدمين باستخدام Chat Lock

سيزداد الآن أمان محادثات مستخدمي رسائل WhatsApp أكثر من أي وقت مضى مع التحديث الجديد لهذا البرنامج وميزة تسمى Chat Lock.
WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية حول العالم. مع وضع هذا في الاعتبار ، تعتزم Meta بذل كل ما في وسعها للحفاظ على شعبية هذه المنصة ، ولهذا السبب ، فإنها تبحث دائمًا عن طرق لإضافة ميزات جديدة وزيادة أمان WhatsApp.

سيسمح WhatsApp قريبًا لمستخدميه بتحسين خصوصية محادثاتهم. تساعدك هذه الميزة الجديدة على وضع قفل إضافي على رسائلك. بمعنى آخر ، يخطط برنامج المراسلة الشهير لإضافة ميزة جديدة توفر القدرة على قفل وإخفاء الدردشات.

تستدعي Meta ميزة أمان WhatsApp الجديدة Chat Lock ؛ ميزة قيد التطوير حاليًا. الميزة غير متاحة لجميع مختبري النسخة التجريبية حتى الآن ، لكن المصادر تقول إنه سيتم طرحها في الأسابيع المقبلة في التحديثات المستقبلية.

تعد ميزة WhatsApp الجديدة طريقة رائعة لإلغاء القفل عندما تحتاج إلى استخدامها. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك قفل الدردشات التي تريدها بشكل خاص.

 

كيف سيعمل WhatsApp Chat Lock؟

 

وفقًا لـ Gizchina ، يحافظ قفل دردشة WhatsApp على جميع رسائلك الخاصة في مساحة خاصة أخرى. لا يمكنك الوصول إلى هذه الرسائل إلا ببصمة إصبعك أو كلمة مرورك. تساعدك هذه الميزة على فصل جميع الرسائل الخاصة أو الحساسة عن الدردشات العادية.

 

عند قفل الدردشة المرغوبة في WhatsApp ، سيتم نقل هذه المحادثة تلقائيًا إلى شاشة قفل الدردشة. بعد أن يتلقى المستخدم صورة أو مقطع فيديو أو أي ملف وسائط آخر في دردشة مقفلة ، سيبقى الملف في الدردشات ، لذلك لن يتم حفظ الوسائط المرسلة في الدردشات المقفلة على جهازك.شيء آخر حول WhatsApp Chat Lock هو أنه إذا حاول المستخدم الوصول إلى الدردشات المقفلة وفشل في القيام بذلك عدة مرات ، فيجب عليه حذف الدردشة المطلوبة للوصول إليها.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا