تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

معالج الرسوميات من الجيل الثالث Snapdragon 8 أقوى بنسبة 50٪ من الجيل السابق

يبدو أن الشريحة الرئيسية الحالية من Qualcomm ، وهي الجيل الثاني من Snapdragon 8 ، أضعف من شريحة A16 Bionic القوية من حيث أداء وحدة المعالجة المركزية ، لكن وحدة معالجة الرسومات الخاصة بشريحة Qualcomm تمكنت من التغلب على أجهزة Apple الرئيسية وإظهار أداء مقبول. بالنظر إلى هذه المشكلة ، يبدو أن Qualcomm لن تكون راضية عن قوة Snapdragon 8 Gen 2 GPU المعروفة باسم Adreno 740 ، لأن تقريرًا جديدًا يدعي أن الجيل القادم من شريحة Qualcomm سيكون مزودًا بوحدة معالجة رسومات أكثر قوة.

تدعي محطة الدردشة الرقمية الصينية البارزة للمبلغين عن المخالفات أن وحدة معالجة الرسومات الخاصة بشريحة Snapdragon 8 من الجيل الثالث ، والتي من المحتمل أن تسمى Adreno 750 ، ستكون أقوى بنحو 50٪ من Adreno 740. بالنظر إلى الفجوة الكبيرة نسبيًا بين أداء معالجات الرسوميات المستخدمة في شرائح Snapdragon 8 من الجيل 2 و A16 bionic ، فمن غير المرجح أن تنجح شريحة الجيل التالي من Apple ، A17 bionic ، من حيث معالج الرسوميات من الجيل Snapdragon 8 3 رقاقة.

الجدير بالذكر أن التقارير السابقة أقرت أيضًا بالتحسن الكبير في قوة معالج الرسوميات لشريحة Snapdragon 8 من الجيل الثالث. في هذا الصدد ، ادعى موقع MyDrivers أن Adreno 750 سيصبح أول معالج GPU من Qualcomm يصل إلى سرعة ساعة تبلغ 1 جيجاهرتز. للمقارنة ، يستخدم Adreno 740 سرعة ساعة تبلغ 800 ميجاهرتز.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن المعلومات غير الرسمية حول المعالج المركزي لشريحة Snapdragon 8 من الجيل الثالث تُظهر أن هذه الشريحة ستظل أضعف من شريحة A17 Bionic. من المحتمل أن يتم تقديم شريحة Qualcomm في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر من هذا العام.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا