تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

كشفت شركة كافيار عن هاتفها الفاخر iPhone 15 Pro

طرحت شركة Apple الأسبوع الماضي سلسلة iPhone 15، بما في ذلك iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max. وبخلاف السنوات السابقة، لم يكن أي من هذه الأجهزة يحمل اللون الذهبي، لكن كافيار فعلت ذلك حتى لا يحرم الأشخاص الذين يستطيعون شراء هذه الأجهزة من اللون الذهبي وأطلقوا عليه اسم “Ultra Gold”.

يبدأ سعر iPhone 15 Pro من 8,890 دولارًا ويصل إلى 9,890 دولارًا، بينما يبدأ سعر iPhone 15 Pro Max من 9,670 دولارًا ويصل إلى 10,390 دولارًا. تتميز طرازات Ultra Gold بهيكل مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا مع لمسة نهائية من الساتان، في حين أن شعار Apple الخاص بها في الخلف مصنوع من الذهب عيار 24 قيراطًا. يقول كافيار إن هذه النماذج مخصصة لأشخاص مثل الرياضيين والسياسيين والمشاهير.

 

كما قدمت الشركة المصنعة للهواتف الفاخرة باهظة الثمن طراز “Ultra Black” لجهاز iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max. السعر الأساسي لجهاز iPhone 15 Pro Ultra Black هو 8,060 دولارًا ويصل إلى 9,060 دولارًا، بينما يبدأ سعر iPhone 15 Pro Max Ultra Black من 8,840 دولارًا، ويكلف الطراز الأغلى 9,560 دولارًا. يحتوي طراز Ultra Black أيضًا على شعار Apple على ظهره من الذهب عيار 24 قيراطًا، لكن الهيكل مصنوع من تيتانيوم الطيران مع PVD.

 

 

بالإضافة إلى طرازي Ultra Gold وUltra Black، قدمت Caviar أيضًا إصدارات Titan Black وStarry Night وDark Red لأجهزة iPhone 15 و15 Pro Max.

يحتوي طراز Titan Black أيضًا على هيكل من التيتانيوم للطيران، ولكن يوجد مسافة بادئة لشعار Apple في الخلف. يتميز طرازا Dark Red وStarry Night أيضًا بنفس نمط شعار Apple، لكنهما يتميزان بتصميمات مختلفة للهيكل.

 

 

يتميز هيكل Dark Red Edition بأنماط كونية مستوحاة من كوكب المريخ، ولكل منها تصميم فريد من نوعه من الرخام الكربوني. يقول كافيار إن الهيكل الكربوني المطروق لطراز Dark Red، باللون الأحمر الداكن، مشتق من المواد الخام المستخدمة لإنتاج سيارة لامبورغيني الرياضية.

 

 

من ناحية أخرى، فإن هيكل نموذج Starry Night مصنوع من مركب الكربون المطروق وبه ألياف أرجوانية لها تصميم مشابه للوحة “The Starry Night” لفان جوخ. مثل طراز Dark Red، يأتي طراز Starry Night أيضًا بتصميم فريد من الرخام الكربوني.

 

 

ستنتج شركة Caviar 99 وحدة فقط من كل من طرازات iPhone 15 وiPhone 15 Pro Max الخمسة؛ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه النماذج، يمكنك الضغط على هذا الرابط.

 

 

مصدر الخبر: GSMArena

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا