تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

شوهد OnePlus Nord 3 في العروض الإعلانية الأولى

تم تقديم OnePlus Nord 2 وإطلاقه في يوليو 2021. منذ ذلك الوقت وحتى اليوم ، تم إطلاق طرز مختلفة من سلسلة Nord OnePlus ، لكن خليفة هذا النطاق المتوسط ​​لم يكن متاحًا للمستخدمين بعد. الآن ، وفقًا لآخر تقرير منشور ، يبدو أننا سنرى قريبًا الكشف عن OnePlus Nord 2 الجديد المسمى Nord 3.

وفقًا لهذا التقرير ، شارك موقع WinFuture على الويب عروض ترويجية لـ OnePlus Nord 3 ، والتي تظهر على ما يبدو التصميم النهائي لهذا الهاتف. كما هو موضح في هذه الصور ، سيتم إطلاق OnePlus متوسط ​​المدى المتوقع بلونين ، أخضر فاتح وأسود.

يؤكد OnePlus Nord 3 أنه سيتم إطلاق الهاتف كإصدار عالمي من OnePlus Ace 2V الذي تم الإعلان عنه في مارس من هذا العام. في هذا الصدد ، ستكون كاميرات هذا الهاتف موجودة في جزيرتين دائريتين موضوعتان بشكل منفصل تحت بعضهما البعض. وفقًا للعروض الترويجية المسربة لـ OnePlus Nord 3 ، يبدو أن هذا الهاتف سيتم طرحه قريبًا وخلال شهري يونيو أو يوليو.

 

 

المواصفات الفنية لـ OnePlus Nord 3

من المتوقع أن يستخدم OnePlus Nord 3 نفس المواصفات الفنية مثل OnePlus Ace 2V. بالنظر إلى هذه المشكلة ، من المحتمل أن يكون جهاز OnePlus متوسط ​​المدى مزودًا بشاشة AMOLED مقاس 6.74 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة صورة Full HD +. سيكون القلب النابض لهذا الجهاز هو شريحة Dimension 9000 مع دعم شبكة 5G ، والتي ستكون مصحوبة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت. سيتضمن نظام الكاميرا OnePlus Nord 3 ثلاثة مستشعرات رئيسية: 50 ميجابكسل ، 8 ميجابكسل فائق العرض و 2 ميجابكسل ماكرو. سيتم توفير الطاقة المطلوبة لـ OnePlus Nord 3 بواسطة بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 80 واط.

 

مصدر الأخبار: Android Authority

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا