تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

شاهد تصميم Samsung Galaxy Tab S9 Plus في هذه الصور

يُظهر جهاز Galaxy Tab S9 Plus أن Samsung قد استخدمت أسلوب تصميم سلسلة Galaxy S23 في هذا الجهاز اللوحي.
رفضت Samsung تقديم جهازها اللوحي المتطور الجديد في الحدث الرئيسي لسلسلة Galaxy S23 ، ونتوقع أن يتم الكشف عن هذا المنتج في المستقبل غير البعيد. الآن ، تم الكشف عن عروض جديدة للجهاز تظهر تصميمه.

قام تصميم يسمى WolfofTablet بمشاركة بعض عروض جهاز Galaxy Tab S9 Plus بالتعاون مع تقنية المبلغين عن المخالفات OnLeaks المعروفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير بعض المواصفات الفنية للجهاز اللوحي الرائد القادم من Samsung جنبًا إلى جنب مع هذه العروض.

وفقًا لـ Androidauthority ، ستكون أبعاد جهاز Galaxy Tab S9 Plus 285.4 × 185.4 × 5.64 ملم. سيستخدم هذا المنتج أيضًا شاشة مقاس 12.4 بوصة وكاميرا سيلفي وكاميرا خلفية مزدوجة وأربعة مكبرات صوت. تشمل الميزات المحتملة الأخرى لهذا الجهاز اللوحي دعم S-Pen ومنفذ USB-C مع دعم الشحن السريع 45 واط.

من المتوقع أن تقدم شاشة Galaxy Tab S9 Plus دقة 2800 × 1752 بكسل. سيتم أيضًا تثبيت مستشعر بصمة الإصبع تحت هذه الشاشة. سوف يدعم الكمبيوتر اللوحي الرائد من سامسونج أيضًا ميزة Samsung DeX اللاسلكية.

وفقًا للغة التصميم المستخدمة في Galaxy Tab S9 Plus ، يبدو أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي لن يُجري تغييرات كبيرة على هذا المنتج مقارنةً بـ Galaxy Tab S8 Plus. بالطبع تصميم الكاميرا الخلفية المزدوجة لهذا المنتج يستخدم الآن نمطًا مشابهًا لتصميم الكاميرا الخلفية لسلسلة Galaxy S23.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا