تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

شاهد iPhone 15 Pro في صور تقديم جديدة

في فبراير ، أصبحت المجموعة الأولى من عروض CAD للجيل القادم من Apple ، iPhone 15 Pro ، متاحة للمستخدمين. بعد إصدار هذه الصور ، شوهد الإصدار الأحمر الخاص لهذا الرائد أيضًا في صورة العرض. الآن ، وفقًا لآخر تقرير ، عاد المصدر نفسه كما في العروض السابقة مع عروض جديدة تُظهر تصميم iPhone 15 Pro من جميع الزوايا. تتميز صور التقديم هذه بجودة جيدة وتعتبر أفضل صور Apple الرئيسية التي تم إصدارها حتى الآن.

تُظهر العروض الجديدة لجهاز iPhone 15 Pro أن هذه السيارة الرئيسية ستستخدم إطارًا من التيتانيوم مع حواف مستديرة ، وهو يختلف إلى حد ما عن تصميم سلسلة iPhone 14 الرئيسية. لقد زاد أيضًا بروز كاميرات هذه الرائد مقارنةً بالجيل السابق ، مما سيجعل أيضًا السماكة الإجمالية لوحدة الكاميرا. بالطبع ، من المثير للاهتمام ملاحظة أن نتوء كاميرا iPhone 15 Pro Max ربما يكون أقل من هذا الهاتف.

تم الإبلاغ عن أن كاميرات iPhone 15 Pro ستتمتع بتقنية جديدة تمامًا قادرة على امتصاص المزيد من الضوء وتوازن التعرض. بالإضافة إلى ذلك ، أقرت الشائعات السابقة أيضًا أن iPhone 15 Pro سيكون مزودًا بعدسة منظار.

 

كما نعلم ، سيتم تجهيز جميع طرازات سلسلة iPhone 15 بمنفذ USB-C. وغني عن القول أن قدرة الشحن السريع لهذه السلسلة الرئيسية ستقتصر على الكابلات المعتمدة من قبل شركة Apple ، ولن تكون جميع الكابلات الموجودة في السوق متوافقة مع أجهزة Apple الرئيسية. ستكون مفاتيح الطاقة والتحكم في مستوى الصوت أيضًا لمسية (غير متحركة) في سلسلة iPhone 15. تم تجهيز هذه المفاتيح بمحركين لمسي جديدين يحاكيان شعور المستخدم بالعمل بالمفاتيح المادية. كما أن مفتاح كتم صوت الجهاز غير مادي.

الجدير بالذكر أن هامش شاشة iPhone 15 Pro سيكون مساويًا لـ 1.55 ملم من جميع الجوانب ، مما يجعل تصميم اللوحة الأمامية لهذا الهاتف جذابًا للغاية. كما أن شاشة هذا الهاتف منحنية قليلاً ، وهي مدمجة بإطار من التيتانيوم. مع انخفاض حواف الشاشة بشكل كبير ، سيكون iPhone 15 Pro أكثر إحكاما من سابقه ، بينما يظل حجم الشاشة كما هو. في هذا الصدد ، يستخدم الرائد الجديد لشركة Apple أبعادًا تبلغ 146.47 × 70.46 × 8.24. للمقارنة ، تبلغ أبعاد iPhone 14 Pro 147.46 × 71.45 × 7.84.

iPhone 15 Pro بجانب iPhone 14 Pro

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه من المحتمل أن يتم إصدار iPhone 15 Pro بأربعة ألوان: الأبيض والأسود والذهبي ولون أحمر غامق خاص. كما في السنوات السابقة ، من المتوقع الإعلان عن الجيل الجديد من سلسلة Apple الرائدة في سبتمبر.

 

انقر هنا لشراء أجهزة iPhone الجديدة والمستعملة.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا