تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سيتم إطلاق سلسلة iPhone 15 مع زيادة كبيرة في الأسعار

وفقًا لآخر تقرير صادر عن محلل بارز يُعرف باسم Dan Ives ، تخطط Apple لإطلاق الجيل الجديد من سلسلتها الرئيسية ، سلسلة iPhone 15 ، مع زيادة الأسعار. إذا كان هذا التقرير صحيحًا ، فلأول مرة منذ عام 2017 ، سنشهد زيادة في أسعار هواتف آبل الجديدة في سوق أمريكا الشمالية. شارك السيد آيفز ، المعروف بتنبؤاته الدقيقة وتحليلاته ، النتائج التي توصل إليها مع قناة CNBC.

وفقًا لهذا التقرير ، من المتوقع أن تقدم Apple للمستخدمين سلسلة iPhone 15 بسعر أعلى. يدعي السيد آيفز أنه نظرًا للزيادة في متوسط ​​سعر البيع لسلسلة iPhone 15 ، يجب أن نتوقع زيادة في سعر هذه السلسلة الرئيسية. كان هذا المحلل قد توقع بالفعل بشكل صحيح الزيادة في سعر إصدار السوق العالمي من سلسلة iPhone 14.

ستكون الزيادة في أسعار سلسلة iPhone 15 أكثر بالنسبة للموديلات المتميزة من هذه السلسلة الرئيسية ، مثل iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. في هذا الصدد ، اعترف بعض المحللين مثل موقع Forbes الإلكتروني بأن سعر هذه الهواتف سيرتبط بحد أقصى لزيادة السعر قدره 200 دولار. للتذكير ، تم إطلاق iPhone 14 بسعر 799 دولارًا ، و iPhone 14 Plus بسعر 899 دولارًا ، و iPhone 14 Pro بسعر 999 دولارًا ، و iPhone 14 Pro Max بسعر 1099 دولارًا.

 

 

وزعم السيد آيفز في تقريره أن قيمة علامة أبل التجارية ستصل إلى 3.5 إلى 4 تريليون دولار في الأشهر الـ 18 إلى الـ 24 المقبلة. تقدر قيمة شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة حاليًا بنحو 2.85 تريليون دولار. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء إشادته بالأداء الناجح لقسم خدمات Apple ، أعلن هذا المحلل أن Coopertinitions تبنت إستراتيجية ناجحة للغاية ستؤدي إلى نمو كبير لهذه العلامة التجارية.

في هذا التقرير ، من المتوقع أن تبيع شركة آبل حوالي 235 إلى 240 مليون وحدة من سلسلة iPhone 15 في عام 2023. بافتراض زيادة السعر بمقدار 100 دولار لكل وحدة من سلسلة iPhone 15 ، من المتوقع أن تزيد إيرادات هذه العلامة التجارية بمقدار 23.5 مليار دولار. جدير بالذكر أنه خلال السنوات الأربع الماضية ، لم يغير حوالي 250 مليون مستخدم iPhone هواتفهم. وفقًا لهذه المشكلة ، أعلن السيد آيفز أنه في حالة شراء غالبية هؤلاء المستخدمين للجهاز الجديد ، ستستفيد التكنولوجيا الأمريكية العملاقة بشكل كبير.

 

مصدر الأخبار: Gizmochina
0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا