تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سيأتي Realme Narzo N55 مع جزيرة ديناميكية صغيرة وشاشة مثقبة

سيأتي Realme Narzo N55 ، المقرر إطلاقه في 12 أبريل ، بكاميرات خلفية مزدوجة ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع على جانب الهاتف ، وشحن SuperVOOC بقوة 33 واط. كما أظهر لنا Realme ظهر هاتفه الجديد وأكدت أن Narzo N55 سيكون متاحًا باللونين الأزرق والأسود. الآن ، شاركت العلامة التجارية مقطع فيديو قصيرًا يظهر الجزء الأمامي من الهاتف الذي طال انتظاره ، والذي يُظهر بوضوح الشاشة مع ثقب في الجزء العلوي الأوسط من الهاتف.

سيأتي Realme Narzo N55 أيضًا بجزيرة ديناميكية أصغر من جزيرة آبل ، والتي رأيناها لأول مرة على Realme C55 الذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي. على ما يبدو ، بعد العديد من إجراءات Apple ، مثل استخدام الشق ، وتصميم AirPods ، وما إلى ذلك ، والتي تم نسخها من قبل شركات أخرى بعد هذه الشركة ، نشهد الآن اتجاه Dynamic Island.

يشير التصميم العام لهاتف Realme الجديد هذا وميزاته المؤكدة إلى أنه يمكن أن يكون نسخة من Realme C55. من المتوقع أن يأتي Narzo N55 بشريحة Helio G88 وشاشة LCD مقاس 6.72 بوصة بدقة FullHD + ومعدل تحديث 90 هرتز و Realme UI 4.0 استنادًا إلى Android 13 وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

تشتمل وحدة الكاميرا المزدوجة في الهاتف على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة مستشعرة للعمق بدقة 2 ميجابكسل ، في حين أن كاميرا السيلفي ذات الفتحة عبارة عن مستشعر بدقة 8 ميجابكسل.

انقر لشراء هواتف Realme

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا