تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تم التأكيد رسميًا على تصميم هاتف Xiaomi 13 Ultra

كما نعلم ، ستكشف Xiaomi رسميًا غدًا عن هاتفها الرائد الذي طال انتظاره ، Xiaomi 13 Ultra. حتى اليوم ، تم تقديم العديد من الشائعات والتقارير حول هذا الهاتف الرائد للمستخدمين ، والتي كشفت عن بعض المواصفات الفنية وتصميم هذا الهاتف. على مدار الأيام القليلة الماضية ، شاركت العلامة التجارية Xiaomi نفسها إعلانات تشويقية لهاتفها الرائد ، في تلميح إلى بعض مواصفاته ، مثل الكاميرا الرباعية 50 ميجابكسل ومجموعة شرائح البطارية الجديدة.

الآن ، وفقًا لآخر تقرير منشور ، كشفت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أخيرًا عن تصميم Xiaomi 13 Ultra اليوم حتى يتمكن المستخدمون من رؤية التصميم النهائي لهذا الرائد الصيني. قامت شركة شاومي بتصوير منتجها المتميز بلونين ، الأخضر والأبيض ، مما يدل على أن هذا الهاتف سيكون متاحًا بهذين اللونين أيضًا. مثل الجيل السابق ، سيستخدم Xiaomi 13 Ultra لوحة خلفية جلدية. في هذا الصدد ، ادعت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أن مادة اللوحة الخلفية لهذا الهاتف تثير شعور المستخدمين بالعمل مع كاميرا Leica.

أهم ميزة في تصميم Xiaomi 13 Ultra هي وحدة الكاميرا ، لأن اللوحة الخلفية لهذا الجزء بها نتوء أكثر من الأجزاء الأخرى من اللوحة الخلفية. ربما ترجع الزيادة في أبعاد هذا الجزء إلى وجود مستشعرات كبيرة موضوعة تحت هذا الجزء. يوجد على اللوحة الخلفية لـ Xiaomi 13 Ultra وحدة كاميرا دائرية ضخمة بأربعة أجهزة استشعار.

 

إلى جانب إصدار هذه المضايقات ، أكدت Xiaomi أيضًا أن Xiaomi 13 Ultra ستدعم أيضًا شهادة IP68 المقاومة للماء والغبار. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي الشركة أن الإطار المعدني لهذه السيارة الرئيسية مقاوم للانحناء بما يصل إلى 4.4 مرة.

مواصفات هاتف Xiaomi 13 Ultra

سيستخدم Xiaomi 13 Ultra كاميرا رباعية بدقة 50 ميجابكسل ، يدعم مستشعرها الرئيسي مقاس 1 بوصة أيضًا الفتحة المتغيرة. سيكون القلب النابض لهذا الهاتف القوي هو الجيل الثاني من شريحة Snapdragon 8 ، مصحوبة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x تصل إلى 16 جيجا بايت وذاكرة داخلية UFS 4.0 حتى 512 جيجا بايت. سيتم توفير الطاقة المطلوبة لهذا الجهاز من خلال بطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي 90 وات والشحن اللاسلكي 50 وات. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن هاتف Xiaomi 13 Ultra سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة صورة 2K.

 

مصدر الأخبار: MySmartPrice

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا