تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تم إصدار القدرة على إرسال صور بدقة أعلى لتطبيق WhatsApp

من أهم مشاكل إرسال الصور عبر الواتساب هو أن الدقة والحجم والجودة النهائية للصور تنخفض بشكل كبير بسبب معالجة الضغط لهذا الماسنجر. الآن ، يبدو أن WhatsApp قد حل هذه المشكلة بفضل ميزة جديدة تسمى الصور عالية الدقة.

وبحسب إعلان واتساب الرسمي ، فإن الصور عالية الدقة تعادل دقة 4096 × 2692 ، ويمكن للمستخدمين الآن إرسال الصور بهذه الدقة دون الحاجة إلى الضغط. بالطبع ، لا يزال خيار إرسال الصور في الوضع القياسي (مع الضغط) متاحًا. في هذه الحالة ، يتم تقليل دقة الصور إلى 1600 × 1052.

ومن الجدير بالذكر أن واتسآب امتنع عن ذكر المزيد من التفاصيل المحددة حول ميزة الصور عالية الدقة. في هذا الصدد ، لم يتضح بعد ما إذا كان سيتم تطبيق عملية الضغط على الصور ذات الدقة العالية (دقة تصل إلى 4096 × 2692) أو ما إذا كان سيتم إرسال هذه الصور في شكلها الأصلي. ومع ذلك ، من المتوقع إرسال صور عالية الجودة مقارنة بما سبق.

 

 

للوصول إلى ميزة WhatsApp الجديدة ، تمت إضافة رمز HD ، والذي يسمح للمستخدم باختيار وضعي قياسي و HD. كما كان من قبل ، سيتم إرسال جميع الصور بتشفير ثنائي الاتجاه.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة ستتوفر للمستخدمين قريبًا وفي الأسابيع المقبلة. أعلن WhatsApp أيضًا أنه سيتم إضافة ميزة مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى هذا الرسول في المستقبل القريب.

 

مصدر الخبر: GSMArena

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا