تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

أكدت شركة Asus الإطلاق العالمي لوحدة التحكم المحمولة ROG Ally

في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت شركة Asus النقاب عن أول وحدة تحكم محمولة تسمى ROG Ally ، والتي أثارت إعجاب العديد من المستخدمين. بالطبع ، لم تشارك هذه الشركة التايوانية الكثير من المعلومات حول المواصفات الفنية وقدرات وحدة الألعاب هذه ، ولكن تم الكشف مؤخرًا عن تفاصيل إصدار وحدة التحكم ROG Ally ، والتي تحتوي على أخبار جيدة للمستخدمين.

وفقًا لأحدث تقرير ، أعلنت شركة Asus رسميًا اليوم أن وحدة التحكم ROG Ally سيتم طرحها قريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم تأكيد الإطلاق العالمي لجهاز ألعاب ASUS. في هذا الصدد ، من المتوقع أن يتم إصدار أول وحدة تحكم محمولة من Asus على نطاق واسع وتجربة مبيعات ناجحة للغاية.

أقرت الشائعات والتقارير السابقة بأن وحدة التحكم ROG Ally ستستخدم شاشة مقاس 7 بوصات بدقة صورة عالية الدقة بالكامل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيكون القلب النابض لوحدة التحكم هذه هو المعالج المركزي الذي يعتمد على Zen 4 ، والذي سيكون مصحوبًا بمعالج رسومي RDNA 3. بالنظر إلى ذلك ، من الممكن أن تكون وحدة التحكم ROG Ally مجهزة بوحدة معالجة الرسومات Ryzen 7040U.

 

 

ستكون إحدى الميزات البارزة لوحدة التحكم ROG Ally هي قوتها العالية في المعالجة ، لأنه تم الإبلاغ عن أن وحدة التحكم Asus في وضع 35 واط قادرة على الظهور بقوة مضاعفة مثل وحدة التحكم المحمولة Steam Deck. في وضع الطاقة 15 واط ، من المتوقع أن تعمل وحدة التحكم Asus بنسبة تصل إلى 50٪ أفضل من منافستها.

ومن الجدير بالذكر أن أبعاد ووزن وحدة التحكم المحمولة ROG Ally ستكون 28 × 11.3 × 3.9 مم و 608 جرام. بالإضافة إلى ذلك ، نعلم أن هذا الجهاز سيستخدم نظام التشغيل Windows 11 ، والذي سيكون مصحوبًا ببرنامج Asus الحصري. لم يتم بعد تحديد سعر وحدة التحكم ROG Ally ، لكن Asus ادعت أنه سيتم إطلاق وحدة التحكم الخاصة بالعلامة التجارية بسعر تنافسي.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا