تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Xiaomi 13T Pro قيد التطوير وسيتم إطلاقه قريبًا في الأسواق العالمية

تخطط العلامة التجارية Xiaomi للكشف عن هاتفها المتميز المسمى Xiaomi 13 Ultra هذا الشهر ، وهو الطراز الرابع من سلسلة Xiaomi 13. بالإضافة إلى ذلك ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi رسميًا أنه سيتم إطلاق هذا الهاتف الذي طال انتظاره في السوق العالمية. الآن ، وفقًا لآخر تقرير منشور ، يبدو أن عمل Xiaomi لم ينته بعد مع سلسلة Xiaomi 13 ، لأنه يشاع أن عملاق التكنولوجيا الصينية يخطط لتقديم الإصدار الخامس من هذه السلسلة الرئيسية التي تسمى Xiaomi 13T Pro قريبًا.

زعم موقع Xiaomiui الشهير في تقريره الجديد أنه تم رؤية هاتفين ذكيين ينتميان إلى العلامة التجارية Xiaomi في قاعدة بيانات IMEI. لا يزال هذان الهاتفان ، المدرجان في IMEI مع معرفات الطراز 23078PND5C و 23078PND5G ، قيد التطوير. يشير الحرف G في معرف طراز الهاتف الثاني إلى إطلاقه للسوق العالمية ، بينما يشير الحرف C إلى مقدمة للسوق الصينية. في هذا الصدد ، اعترف موقع Xiaomiui بأن معرف الطراز بالحرف G هو Xiaomi 13T Pro ، والإصدار الذي يحتوي على الحرف C سيكون Redmi K60 Ultra.

واستكمالًا لتقريره ، ادعى هذا الموقع أن Redmi K60 Ultra سيصدر للسوق الصيني أولاً ، ومن ثم سيتم إطلاق هذا الهاتف تحت العلامة التجارية Xiaomi 13T Pro في الأسواق العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يتم تجهيز كلا الهاتفين بشريحة Dimension 9200 الرئيسية. وفقًا لهذه المشكلة ، سيصبح Xiaomi 13T Pro أول هاتف من علامة Xiaomi التجارية يأتي بشريحة MediaTek قوية.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يكون كل من Xiaomi 13T Pro و Redmi K60 Ultra منتجين قويين وبسعر تنافسي.

انقر لشراء هواتف Xiaomi

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا