تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

81٪ من أجهزة iPhone في العالم تستخدم iOS 16!

من المزايا الرئيسية لنظام iOS مقارنة بنظام Android الإصدار السريع للتحديثات ودعم برامج Apple الطويل لجميع منتجاتها. بالطبع ، في السنوات الأخيرة ، حصلت شركات مثل Samsung أيضًا على دعم برامج جيد جدًا لمنتجاتها ؛ ولكن نظرًا للتطوير الحصري لأجهزة وبرامج iPhone بواسطة Apple ، فإن أداء نظامي التشغيل هذين في هذا المجال لن يكون قابلاً للمقارنة أبدًا.

في الآونة الأخيرة ، تم الكشف عن أن 81٪ من جميع أجهزة iPhone في العالم لديها الآن نظام تشغيل iOS 16. إذا فحصنا أجهزة iPhone التي تم إصدارها في السنوات الأربع الماضية ؛ هذه الإحصائية أفضل من ذلك وتصل إلى 90٪. تم إصدار iOS 16 رسميًا في سبتمبر 2022.

من ناحية أخرى ، فإن 13٪ من أجهزة iPhone في السوق لديها نظام تشغيل iOS 15 ، والذي ينخفض ​​إلى 8٪ بين أجهزة iPhone التي تم إصدارها في السنوات الأربع الماضية. وفقًا لهذه الإحصائيات ، يبدو أن مستخدمي iPhone يميلون دائمًا إلى استخدام أحدث إصدار من iOS على أجهزتهم.

 

 

حان الوقت لإلقاء نظرة على معدل استخدام أحدث إصدار من نظام التشغيل iPadOS. 71٪ من أجهزة iPad في السوق تستخدم الآن iPadOS 16 و 20٪ منها لا تزال تستخدم iPadOS 15. إذا فحصنا أجهزة iPad التي تم إصدارها في السنوات الأربع الماضية ؛ وصل معدل استخدام iPadOS 16 إلى 76٪ ومن ناحية أخرى تقلصت حصة iPadOS 15 إلى 18٪.

للمقارنة ، أحدث إحصائيات معدل الاستخدام لإصدارات مختلفة من Android التي نشرتها Google في أبريل ؛ يظهر أن 12٪ فقط من هواتف Android تستخدم أحدث إصدار من نظام التشغيل هذا.

 

 

ما رأيك في حالة iOS 16 ودعم برامج Apple لأجهزة iPhone؟ هل ستتمكن الشركات المصنعة لهواتف Android من منافسة Apple في هذا المجال؟

مصدر الخبر: GSMArena

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا