تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

7 ميزات جديدة قد يتم تقديمها إلى iPhone في يونيو

مع بقاء أقل من شهرين على المؤتمر العالمي للمطورين ، تتزايد الشائعات حول الإصدار التالي من نظام التشغيل iOS من Apple. ليس من المتوقع أن يكون لنظام iOS 17 تغييرات كبيرة ، ولكن تم الإبلاغ عن إضافة بعض الميزات.

يقول مارك جورمان من Bloomberg ، والذي غالبًا ما يقدم معلومات مفصلة عن خطط Apple ، أن iOS 17 سيتضمن “العديد من الميزات التي يطلبها المستخدم” والتي تبدو مثيرة جدًا للاهتمام. من ناحية أخرى ، ذكر مصدر موثوق آخر بعض الميزات حول إصدار iOS لهذا العام ، والتي ناقشناها في هذه المقالة.

إعادة بناء مركز التحكم

لقد رأينا مركز تحكم مخصصًا منذ iOS 7 ، ولكن منذ iOS 11 ، لم تقم Apple بتحديثه. قد يتغير هذا في نظام التشغيل iOS 17 ، حيث يشاع أن شركة آبل تعمل على تجديد مركز التحكم.

 

سيحصل مركز التحكم على مظهر جديد ، ووفقًا للتقارير ، تخطط Apple لجعله أكثر قابلية للتخصيص ، وسيحصل المستخدمون الذين يريدون عرض المزيد من التفاصيل فيه على رغبتهم ؛ من ناحية أخرى ، يمكنهم اختيار موقع عناصر التحكم للحصول على واجهة فعالة تناسب احتياجات كل شخص.

 

جزيرة ديناميكية بمزيد من الكفاءة

قدمت شركة آبل Dynamic Island مع iPhone 14 Pro Max ، ومع سلسلة iPhone 15 لهذا العام ، من المتوقع أن تستخدم جميع الطرز Dynamic Island بدلاً من الدرجة القديمة ، وسوف تتخلى Apple عن هذا الطراز تمامًا.

 

 

حاليًا ، يمكن لـ Dynamic Island عرض أجهزة ضبط الوقت ، والنتائج الرياضية ، والمكالمات الهاتفية الواردة ، وإشعارات انخفاض البطارية ، وتأكيدات Apple Pay ، وحالة الشحن ، واتجاهات الخريطة ، والمزيد ، لكنها لا تزال محدودة فيما يمكنها القيام به ، خاصة بالنسبة لتطبيقات الجهات الخارجية. محدود.

على الرغم من عدم توفر الكثير من التفاصيل ، إلا أن Apple تخطط على ما يبدو لإضافة المزيد من الميزات إلى Dynamic Island لجعلها أكثر فائدة. على سبيل المثال ، قد يتم نقل Siri إلى Dynamic Island. عند استدعاء Siri ، سيتم عرض أيقونة Siri في Dynamic Island بدلاً من أسفل الشاشة ، مما يحسن واجهة المستخدم لهذا المساعد الصوتي.

 

مطلوب المزيد من تحسينات الأداء

لطالما ادعى Mark Gorman أن تحديث iOS لهذا العام سيكون أكثر تركيزًا على إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء ، ويبدو أن Apple مستمرة في هذا الاتجاه ، مع التركيز على زيادة الأداء والكفاءة والاستقرار.

يقال إن شركة Apple تركز على الدعم طويل الأجل للأجهزة القديمة ، مما يشير إلى أن الشركة تخطط لطرح iOS 17 بدون أخطاء حتى على أجهزة iPhone ذات الأجهزة القديمة.

 

الحاجيات النشطة

تختبر Apple عناصر واجهة مستخدم نشطة للشاشة الرئيسية و Today View على iPhone ، ولكن من الواضح أنها ليست ميزة يمكننا أن نقول إنها بالتأكيد سيتم تقديمها في iOS 17.

 

 

الأدوات المصغّرة النشطة هي عناصر واجهة أكثر تفاعلية وتقوم بأكثر من مجرد عرض المعلومات أو السماح لك بالنقر فوق أحد التطبيقات. يمكن أن تتضمن هذه الأنواع من الأدوات أزرارًا بنقرة واحدة ومزلقات والمزيد ، مما يجعل الأدوات أكثر ديناميكية.

 

بحث أفضل

غالبًا ما تأتي الإصدارات الجديدة من iOS مع تحسينات على البحث و Spotlight ، ويبدو أن iOS 17 لن يكون استثناءً. كان هناك الكثير من الاهتمام هذه الأيام لـ ChatGPT وتجارب chatbot الأخرى التي تستخدم الذكاء الاصطناعي المدربة على محتوى الويب ، لكننا لا نتوقع أن نرى أي شيء تقدم من Apple في هذا المجال.

 

 

لم تدخل الشائعات حول تحسينات البحث في التفاصيل ، ولكن في الماضي عملت Apple على تبسيط نتائج البحث ، وتحديد النص في الصور ومقاطع الفيديو ، والسماح للمستخدمين بالبحث عن مواضيع محددة في الصور. لذلك قد تكون هناك تحسينات على كل هذه الميزات إلى جانب إمكانات البحث الجديدة.

أحد المجالات التي تحتاج بشدة إلى التحسين هو البحث داخل التطبيق من Apple ، مثل وظيفة البحث في تطبيق الإعدادات. لا يوفر قسم الإعدادات غالبًا نتائج موثوقة للإعدادات المطلوبة ، لذلك نأمل أن يتحسن هذا في iOS 17.

متاجر التطبيقات البديلة

ستتطلب اللوائح الأوروبية قريبًا من Apple استخدام متاجر تطبيقات تابعة لجهات خارجية وبديلة ، مما يمنح العملاء في أوروبا وسيلة للوصول إلى التطبيقات خارج متجر التطبيقات.

 

 

تعمل Apple على تضمين هذه الميزة في iOS 17 ، ولكن للأسف يبدو أن هذه الميزة ستكون متاحة فقط للمستخدمين الذين يعيشون في الاتحاد الأوروبي. يمكن أن تتوسع هذه القدرات في نهاية المطاف إذا تغيرت القوانين في بلدان أخرى ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتعامل Apple أخيرًا مع تطبيقات التحميل الجانبي.

يمكننا أن نتوقع أن تخضع Apple لفحوصات أمنية لتطبيقات الطرف الثالث المشابهة لوظيفة Mac Gatekeeper لمنع تثبيت البرامج غير الموثوق بها ، ولن تكون طريقة للمطورين لخفض التكاليف. لا تزال Apple تخطط لفرض رسوم على المطورين للوصول إلى iOS ، على الرغم من أن الرسوم قد تكون أقل من 15 إلى 30 بالمائة التي تفرضها Apple الآن.

أمام Apple حتى مارس 2024 (Esfand 1402) للامتثال للقواعد الأوروبية الجديدة ، لذلك في حين أن التحميل الجانبي غير مطلوب في أول إصدارات iOS 17 التي أصبحت متاحة للجمهور ، يجب على الأقل تنفيذها في مرحلة ما خلال iOS 17 دورة التنمية.

تجربة carplay جديدة

في WWDC 2022 ، عرضت Apple الإصدار الجديد من CarPlay ، والذي من المتوقع أن يتم تنفيذه في عام 2023. يتضمن هذا الإصدار دعمًا لشاشات عرض متعددة في السيارة ، لذلك يمكن تنفيذ CarPlay في نظام المعلومات والترفيه ومجموعة الأدوات والمزيد.

 

 

يعد تكامل مجموعة الأدوات ميزة جديدة تمنح CarPlay مزيدًا من التحكم في أداء السيارة وتتكامل مع عداد السرعة وعداد المسافات ومقياس الوقود والمزيد. يمكن الوصول إلى أدوات التحكم في تكييف الهواء في السيارة مباشرةً من خلال CarPlay ، لذلك لن تضطر إلى الخروج من CarPlay لضبط الحرارة أو البرودة ؛ تخطط Apple أيضًا لإضافة مجموعة من الأدوات المفيدة التي تعرض معلومات مثل مدة الرحلة. استهلاك الوقود ، والمناخ ، والأجهزة المنزلية وغيرها من التفاصيل التي قد ترغب في الحصول عليها أثناء القيادة.

 

المزيد من العناصر

هناك شائعات أخرى لنظام iOS 17 تتضمن تغييرات على الشاشة التي تعمل دائمًا ، ودعم سماعات الواقع المختلط ، وفلاتر إضافية لميزة التركيز ، ولكن ليست كلها نهائية.

وقت العرض

ستقوم Apple بإصدار iOS 17 للمطورين بعد حدث WWDC الرئيسي في 5 يونيو ، وستكون هذه أول نظرة على الميزات الجديدة لهذا الإصدار. من المرجح أن يتمكن مختبرو الإصدارات التجريبية العامة من الوصول إلى الإصدار لمدة شهر أو نحو ذلك في يوليو ، وبعد ذلك سيتم إطلاق البرنامج جنبًا إلى جنب مع طرازات iPhone الجديدة في سبتمبر.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا