تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

يساعد iOS 17 على صحة عينيك

يحتوي iOS 17 و iPadOS 17 على ميزة جديدة تسمى مسافة الشاشة والتي يمكن أن تنبهك عندما تقترب جدًا من عينيك بجهاز iPhone أو iPad. تقول Apple إن الميزة مصممة للمساعدة في تقليل مخاطر قصر النظر ، خاصة عند الأطفال ، من خلال تشجيعهم على التعود على المشاهدة بشكل صحيح ، ويمكن أن تقلل من إجهاد العين بشكل عام.

 

يمكن تشغيل مسافة الشاشة في الإعدادات بالانتقال إلى Screen Time> Screen Distance وهي متوفرة على جميع طرز iPhone و iPad Pro التي تحتوي على Face ID. تستخدم هذه الميزة نفس كاميرا TrueDepth التي تساعد Face ID في قياس المسافة بين الشاشة وعينيك ، ويحث تحذير ملء الشاشة المستخدمين على إبعاد الجهاز عن أعينهم بعد الإمساك به في حدود 30 سم.

عند تمكين هذه الميزة ، سيتلقى المستخدمون تحذيرًا “iPhone قريب جدًا” إذا لزم الأمر. بعد عودة iPhone إلى مسافة آمنة ، تظهر علامة اختيار على الشاشة ويمكن للمستخدمين النقر فوق الزر “متابعة” للمتابعة.

سيصدر iOS 17 و iPadOS 17 هذا الخريف ويتوفران حاليًا كنسخة تجريبية للمستخدمين الذين لديهم حسابات مطوري Apple. تشمل الأجهزة المتوافقة مع ميزة مسافة الشاشة iPhone XS والإصدارات الأحدث ، وطرازات iPad Pro مقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة التي تم طرحها في 2018 والإصدارات الأحدث. يمكنك تشغيل هذه الميزة أو إيقاف تشغيلها في أي وقت وليس هناك حد.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا