تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

من المحتمل أن تكون شاشة Galaxy Watch 6 أكبر من Galaxy Watch 5

يدعي أحد المبلغين المعروفين أن Samsung ستزيد من حجم شاشة Galaxy Watch 6 مقارنةً بـ Galaxy Watch 5.
تنتج Samsung بعضًا من أفضل الساعات الذكية في السوق وقد توصلت إلى صيغة معينة لإنتاج هذه الأدوات القابلة للارتداء في السنوات الأخيرة. لم تتغير ساعات Samsung كثيرًا في الأجيال القليلة الماضية ، لكنها لا تزال منتجات جميلة. على الرغم من ذلك ، دخل منافسون جدد المنافسة في السنوات الأخيرة ، بما في ذلك Google Pixel Watch.

لا تزال Google بحاجة إلى مزيد من الجهد لإنتاج ساعات شبيهة بسامسونج ، ولكن على أي حال ، تعتبر Pixel Watch منافسًا لـ Galaxy Watch. في هذا الصدد ، قررت Samsung إجراء المزيد من التغييرات على ساعاتها الجديدة.

نظرًا لأن مطوري XDA الذين يقتبسون من حساب مستخدم Ice Universe يكتبون على Twitter ، فإن أبعاد شاشة Galaxy Watch 6 ستزيد. أعلن هذا المبلغ ، الذي يتمتع بتاريخ جيد جدًا في الكشف عن معلومات Samsung ، عن حجم شاشة Galaxy Watch 6 ليكون 1.47 بوصة. تم تجهيز طراز 40 ملم من Galaxy Watch 5 بشاشة 1.2 بوصة ، وطراز 44 ملم من هذه الساعة يستخدم شاشة 1.4 بوصة.

وفقًا لـ Ice Universe ، سيتم أيضًا تحسين دقة Galaxy Watch 6. لا نعرف الكثير عن Galaxy Watch 6 في الوقت الحالي ، لكن الشائعات تشير إلى أنه سيكون بتصميم معاد تصميمه ويستخدم شاشة زجاجية منحنية.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا