تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

من المحتمل أن تكون المقاومة العالية هي الميزة البارزة التالية في سلسلة iPhone

في الوقت الحالي ، وصلت الهواتف الذكية الرائدة إلى مستوى عالٍ جدًا من حيث إمكانيات البرامج وقوة المعالجة ، وحتى هذه المنتجات المتميزة مصحوبة بالعديد من التحسينات من جيل إلى جيل. في كل عام ، يرى المستخدمون تحسينات في المواصفات الفنية للهواتف الذكية ، مثل الكاميرات والشاشات الخاصة بهم ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الإمكانات لتحسين هذه الأجهزة.

من أهم ميزات الهواتف الذكية ، والتي لا يزال أمامها طريق طويل للتحسين ، تتعلق بمقاومتها ، مما يجعل المستخدم يشعر بالراحة تجاه قوة الهاتف في الظروف المختلفة. بالنظر إلى هذه المشكلة ، يبدو أن Apple تدرس حلاً لتحسين مقاومة سلسلة iPhone ، التي سجلتها في شكل براءة اختراع.

أقرت الشائعات بأن الرائد المتوقع من Apple iPhone 15 Pro Max سيستخدم إطارًا أخف وأقوى من التيتانيوم بدلاً من إطار الفولاذ المقاوم للصدأ للإصدارات الحالية من سلسلة iPhone Pro. الآن ، تبلغ براءة اختراع Apple الجديدة عن تحسين مقاومة الزجاج المستخدم في الألواح الأمامية والخلفية لسلسلة iPhone ، والتي سيكون لها عمر أطول. تُظهر براءة اختراع شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة نوعًا جديدًا من اللوحة الخلفية لجهاز iPhone الذي يتمتع بمقاومة عالية جدًا للتآكل والخدوش.

 

 

الجدير بالذكر أن براءة الاختراع هذه لا تذكر مقاومة الجسم للخدوش الناتجة عن سقوط الهاتف أو سقوطه. وفقًا لبراءة اختراع Apple ، ستظل اللوحة الخلفية لسلسلة iPhone تستخدم المواد الكهرومغناطيسية ، وهو أمر رائع بطريقته الخاصة ، مع تحسين المقاومة بشكل كبير.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا للشائعات حول إطار التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro Max وبراءة الاختراع الجديدة لتحسين مقاومة سلسلة iPhone ، يبدو أن Apple تخطط بجدية لزيادة مقاومة هواتفها لجعلها انها واحدة من السمات الرئيسية لرائدها.تغيير بالطبع ، لا ينبغي أن ننسى أن براءة الاختراع هذه هي مجرد فكرة مفاهيمية ولا يمكننا التعليق على تطورها.

 

مصدر الخبر: PhoneArena

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا