تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

كاميرا Redmi Note 12 Pro Plus بدقة 200 ميجابكسل لا تعمل بشكل مرضي!

منذ وقت ليس ببعيد ، تم تقديم سلسلة Redmi Note 12 إلى الأسواق العالمية ، وتمكن المستخدمون أخيرًا من شراء هواتف Redmi التجارية المتوقعة. الإصدار القوي من هذه السلسلة متوسطة المدى هو Redmi Note 12 Pro Plus ، والذي يتميز بمواصفات فنية مهمة مثل سرعة الشحن 120 واط وشاشة AMOLED 120 هرتز وكاميرا 200 ميجا بكسل. بالإضافة إلى ذلك ، دخل هذا الهاتف السوق بسعر تنافسي ، مما يجعله يستحق الشراء.

الآن ، وفقًا لآخر تقرير منشور ، أظهرت مراجعات موقع DxOMark أن الكاميرا الرئيسية لـ Redmi Note 12 Pro Plus ، والتي كان من المفترض أن تصبح إحدى ميزاته الرئيسية ، تعتبر الآن كعب أخيل لهذا الهاتف. في الواقع ، أكد تقرير هذا الموقع مرة أخرى أن الدقة العالية للكاميرا لا تضمن أداء عالي الجودة ، وتجربة التصوير المناسبة تعتمد على عوامل كثيرة.

خصص موقع DxOMark 113 نقطة لكاميرا Redmi Note 12 Pro Plus التي تبلغ دقتها 200 ميجابكسل. بهذه النتيجة ، يحتل هاتف Redmi القوي المرتبة 74 في القائمة العالمية للهواتف التي تمت مراجعتها على هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، أظهر Redmi Note 12 Pro Plus بكاميرا 200 ميجابكسل أداءً أضعف من iPhone 11 مع مستشعر 1.2.55 بوصة بدقة 12 ميجابكسل و Pixel 6. للمقارنة ، كان أداء هاتفي Notting Phone (1) و Xiaomi 12T أفضل من هاتف Redmi على الرغم من دقة الكاميرا المنخفضة.

من الجدير بالذكر أن Redmi Note 12 Pro Plus يلتقط صورًا عالية الجودة في الضوء الطبيعي (ضوء الشمس). هذا الهاتف قادر أيضًا على تسجيل نطاق ديناميكي عالٍ في ظروف الإضاءة المنخفضة وتوازن اللون الأبيض أيضًا في حالة جيدة. يجلب التعرض التلقائي للكاميرا بشكل عام تجربة تصوير ممتعة للمستخدمين.

من ناحية أخرى ، زعمت DxOMark أن الصور المسجلة بواسطة Redmi Note 12 Pro Plus تظهر بهتانًا وتلاشيًا. نقطة سلبية أخرى في كاميرا هذا الهاتف هي التركيز التلقائي البطيء ، والذي لا يعمل بشكل جيد. في تصوير 4K ، تُفقد تفاصيل الصور وتلتقط الصور إضاءة اصطناعية. لا يوجد تعريف للكاميراتين فائقة الاتساع والكاميرا الكبيرة وأداؤها غير مرضٍ على الإطلاق. أدى عدم وجود مستشعر تليفوتوغرافي إلى فقدان تكبير هذا الهاتف التفاصيل والجودة.

لعرض الصور المسجلة بواسطة كاميرا Redmi Note 12 Pro Plus ، يرجى الرجوع إلى هذا الرابط.

افضل هواتف شاومي في تل بغداد

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا