تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

ظهر Poco F5 Pro في صورة حقيقية جديدة

من المتوقع أن تكشف العلامة التجارية Xiaomi عن الجيل الجديد من سلسلة هواتفها القاتلة الرائدة والمعروفة باسم سلسلة Poco F5 بحلول نهاية هذا الشهر. حتى اليوم ، تم توفير معظم المواصفات الفنية لإصدار Pro من هذه السلسلة ، Poco F5 Pro ، للمستخدمين ، والآن وفقًا لآخر تقرير منشور ، تم الكشف عن تصميم هذا الهاتف أيضًا بفضل تصميم حقيقي. صورة.

في هذه الصورة ، المستخرجة من مستند داخلي متعلق بقائمة شهادات FCC ، تُظهر اللوحة الخلفية للنسخة البيضاء من Poco F5 Pro. كما يظهر في الصورة الفعلية لهاتف Poco الجديد ، فإن تصميم Poco F5 Pro يشبه تصميم هاتف Redmi K60 الذي تم إصداره للسوق الصيني. في هذا الصدد ، يحتوي هاتف Poco على وحدة كاميرا مستطيلة الشكل على اللوحة الخلفية ، حيث يتم وضع الكاميرا الثلاثية. حتى يبدو أن الأبعاد واللوحة اللامعة لـ Poco F5 Pro ستكون مماثلة لـ Redmi K60. بالنظر إلى ذلك ، من المحتمل أن يتم إطلاق هاتف Poco الجديد كإصدار السوق العالمي من Redmi K60.

Redmi K60

تجدر الإشارة إلى أنه بناءً على الشائعات السابقة ، سيتم تجهيز Poco F5 Pro بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة بحد أقصى سطوع 1400 شمعة ودعم مساحة ألوان 100٪ DCI-P3. تستضيف هذه الشاشة أيضًا مستشعر بصمات الأصابع وتستخدم ضبط إضاءة 1920 هرتز PWM. سيكون القلب النابض لـ Poco F5 Pro هو شريحة Snapdragon 8 Plus من الجيل الأول ، والتي سيتم تشغيلها بواسطة بطارية 5500 مللي أمبير في الساعة.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن Poco F5 Pro سيصبح أول هاتف من هذه الماركة يدعم الشحن اللاسلكي. في هذا الصدد ، سيتمتع هذا الهاتف بشحن سلكي 67 واط وشحن لاسلكي 30 واط. تشتمل الكاميرا الثلاثية لـ Poco F5 Pro على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة ، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

 

انقر لشراء هواتف Poco بأفضل سعر

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا