تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سيستخدم Galaxy S24 تقنية بطاريات السيارات الكهربائية

يفصلنا حاليًا عن إطلاق Samsung Galaxy S24 Ultra حوالي 10 أشهر ، مما يعني أن تطوير المكونات التي سيتم إدخالها بداخله يحتاج إلى الانتهاء في أقرب وقت ممكن لإتاحة الوقت الكافي للاختبار والإنتاج. وفقًا لأحدث تقرير من كوريا الجنوبية ، قد يجلب الرائد القادم لشركة Samsung تقنية بطاريات جديدة مستعارة من صناعة السيارات الكهربائية.

ادعى المنشور الكوري The Elec اليوم أن قسم SDI من سامسونج ، المسؤول عن أبحاث وتطوير البطاريات ، يتطلع إلى نقل البطاريات المكدسة إلى أعمال الهواتف الذكية. في هذا المشروع ، بدلاً من تغيير المحتوى الكيميائي للبطارية ، يتم ذكر طريقة ترتيب الخلايا ، ويرجع التأثير إلى كثافة الطاقة العالية ، مما يسمح بوضع المزيد من السعة في نفس الحجم. يستخدم Audi Q8 e-tron تقنية مماثلة لإيواء بطارية بقوة 114 كيلو وات في الساعة بالداخل ، في حين أن صانع البطاريات الصيني CATL لديه حزمة بطارية أكبر 140 كيلو وات في الساعة.

من الواضح أن بطاريات الهواتف الذكية تعمل في بيئة مختلفة تمامًا مقارنة بحزم طاقة السيارة الكهربائية ، لكن التقرير يدعي أننا يجب أن نتوقع تحسنًا بنسبة 10 بالمائة في الكثافة. هذا لا يعني بالضرورة أن جهاز Galaxy S24 Ultra سيحتوي على بطارية 5500 مللي أمبير مقارنة ببطارية Galaxy S23 Ultra التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. يمكن أن تستخدم Samsung حزمة محسّنة لتعبئة نفس السعة في خلية أصغر ، مما يؤدي إلى توفير مساحة لمكونات أخرى أو إنتاج هاتف أكثر إحكاما.

عادةً ما تكون البطاريات المُجمَّعة واحدة من الأجزاء الأولى التي يتم تسريبها أثناء عملية تطوير الهاتف ، لذلك من المحتمل أن نرى المزيد من التفاصيل التي تم الكشف عنها حول هذا النوع الجديد من البطاريات قريبًا.

فيما يتعلق بـ Galaxy S24 ، تشير الشائعات التي تم نشرها حاليًا إلى أن هذه السلسلة من هواتف Samsung ستشمل مواصفات محسّنة للكاميرا ورسومات محسّنة.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا