تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سيتوفر Galaxy S23 FE في بعض الأسواق

قبل بضعة أشهر ، شارك موقع SamMobile على الإنترنت تقريرًا يزعم أن الإصدار المتوسط ​​المدى من سلسلة Galaxy S23 يسمى Galaxy S23 FE سيتم تقديمه في الربع الأخير من هذا العام. الآن ، في تقريره الأخير ، نفى هذا الموقع ادعاءاته السابقة واعترف بأن هذا الهاتف المتوقع سيتم طرحه في الربع الثالث من عام 2023 (يوليو إلى سبتمبر). بالإضافة إلى ذلك ، من الواضح أنه سيتم إصدار Galaxy S23 FE لأسواق معينة فقط بين الربع الرابع من عام 2023 والربع الأول من عام 2024.

لم يعلن موقع SamMobile على الويب عن وقت تقديم وإصدار Galaxy S23 FE فحسب ، بل قدم أيضًا للمستخدمين بعض المواصفات الفنية لهذا الهاتف. في هذا الصدد ، تم الإبلاغ عن أن هاتف سامسونج الجديد سيأتي بشريحة Exynos 2200 ومعالج رسوميات AMD Xclipse 920. تم استخدام هذه الشريحة مسبقًا في سلسلة Galaxy S22. على عكس Galaxy S21 FE ، الذي تم إطلاقه في نسختين من Snapdragon و Exynos ، يبدو أن الجيل الجديد من هذا الهاتف سيكون متاحًا فقط مع Exynos 2200.

تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا للتقارير السابقة ، سيستخدم هاتف Galaxy S23 FE كاميرا محسّنة بدقة 50 ميجابكسل وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 25 وات. بالإضافة إلى ذلك ، يُشاع أن هذا الهاتف سيباع في طرازين من 6 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونسختين 128 و 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن تقريرًا حديثًا ادعى أنه سيتم الإعلان عن Galaxy S23 FE في الأسبوع الأخير من شهر يوليو إلى جانب Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5. تم إدراج بطارية هذا الهاتف أيضًا في إحدى الشهادات قبل بضعة أيام. الآن ، وفقًا لهذه الإشاعة الجديدة ، يبدو أننا سنشهد الكشف عن Galaxy S23 FE الشهر المقبل.

 

مصدر الخبر: GSMArena

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا