تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سيتم إطلاق هاتف Xiaomi 13 Ultra في الأسواق الأوروبية بسعر 1500 يورو

وفقًا لآخر تقرير منشور ، يبدو أن Xiaomi ستطلق قريبًا هاتفها الرائد المتميز المسمى Xiaomi 13 Ultra إلى الأسواق العالمية. في هذا الصدد ، يبدو أن Xiaomi 13 Ultra سيكون متاحًا للمستخدمين بسعر 1499 يورو.

الجدير بالذكر أن المستخدمين سيشترون النسخة بـ 12 جيجا بايت رام و 512 جيجا بايت ذاكرة داخلية بدفع سعر 1499 يورو. للمقارنة ، تم إطلاق Galaxy S23 Ultra لنفس التكوين بسعر 1399 يورو. بالنظر إلى هذه المشكلة ، سيكون هاتف Xiaomi الرئيسي متاحًا بسعر أغلى من هاتف Samsung المتميز. بالطبع ، يجب ألا ننسى أن التكنولوجيا الصينية العملاقة توفر للمستخدمين أيضًا العديد من الملحقات مثل الحافظة والكابل ومحول 90 واط.

في الوقت الحالي ، لم يتم تحديد وقت الإصدار الدقيق وتكوينات Xiaomi 13 Ultra ، ولكن من المتوقع أن تقوم Xiaomi قريبًا بمشاركة التفاصيل المتعلقة بالإصدار وعلامة السعر للإصدارات المختلفة من Xiaomi 13 Ultra.

يعتبر Xiaomi 13 Ultra من أفضل الهواتف في السوق التي تستفيد من أداء المعالجة القوي والكاميرات عالية الجودة. في هذا الصدد ، تم تجهيز الرائد Xiaomi بشريحة Snapdragon 8 من الجيل الثاني وكاميرا رباعية بدقة 50 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللوحة الأمامية لهذا الهاتف عبارة عن شاشة مقاس 6.73 بوصة تدعم معدل تحديث 120 هرتز ودقة صورة 2K. يتم توفير الطاقة المطلوبة للجهاز من خلال بطارية 5000 مللي أمبير ، والتي يمكن شحنها بالكامل في 40 دقيقة فقط بفضل الشحن السريع بقدرة 90 وات.

 

مصدر الخبر: GSMArena

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا