تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سيتضمن iOS 17 ميزات صحية جديدة

وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg ، فإن تحديث iOS 17 الذي تخطط Apple للكشف عنه في يونيو يتضمن العديد من الميزات الجديدة المتعلقة بالصحة ، يقال إن إحداها مرتبطة بتتبع الحالة المزاجية للمستخدم ، والآخر هو تطبيق Health. في المرة الأولى ، سوف تشق طريقها إلى iPad.

لدى Apple تطبيق Health لفترة طويلة ، لكنه كان متاحًا حصريًا على iPhone ، وهو أمر يمكن أن يتغير مع إصدار iOS 17. يمنح تطبيق Health على iPad للمستخدمين شاشة أكبر لعرض نتائج المقاييس الصحية ومخططات القلب والوصفات الطبية والاختبارات الطبية والمزيد. تهدف Apple إلى تحسين شعبية تطبيق Health في مجال الرعاية الصحية ، حيث تستخدم الأجهزة اللوحية على نطاق واسع.

بالإضافة إلى إحضار التطبيق الصحي إلى جهاز iPad ، تخطط Apple لتقديم متتبع جديد للحالة المزاجية يسمح للمستخدمين بتتبع حالتهم المزاجية ، والإجابة على الأسئلة المتعلقة بيومهم ، والاطلاع على النتائج بمرور الوقت. في المستقبل ، يمكن استخدام الخوارزميات لتحديد الحالة المزاجية للمستخدم من خلال أنماط الكلام ، وما يكتبونه ، وبيانات أخرى ، لكن Apple بدأت بتتبع الحالة المزاجية.

وظيفة تتبع الوضع التي تخطط Apple لتطبيقها في iOS 17 منفصلة عن تطبيق دفتر اليومية الذي أشيع الأسبوع الماضي. وفقًا لـ Gorman ، لن يكون تطبيق اليومية ميزة صحية ، ولكنه سيكون بمثابة امتداد لخدمة Find My وميزات الموقع الأخرى ، حيث تريد Apple توسيع إمكانات Find My على الشبكات الاجتماعية.

تم تعيين تطبيق Health أيضًا لاكتساب ميزات جديدة لإدارة حالات الرؤية مثل قصر النظر. كما أشيع سابقًا ، ستحتوي سماعة الواقع المختلط القادمة من Apple على ميزات تركز على الصحة ، مثل تطبيق التأمل الذي يوجه المستخدمين من خلال تأملات مهدئة.

في العام المقبل ، ستوسع Apple خدماتها الصحية من خلال خدمة التثقيف الصحي الجديدة. تساعد الخدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي ، والتي تحمل الاسم الرمزي “كوارتز” ، على تشجيع المستخدمين على ممارسة الرياضة وتحسين عادات الأكل واتخاذ خطوات لتحسين النوم. تستخدم هذه الخدمة بيانات Apple Watch لتقديم اقتراحات مخصصة وإنشاء برامج تدريبية مناسبة ، وتخطط Apple لفرض رسوم شهرية لهذا الغرض. وبينما يتم التخطيط للخدمة في عام 2024 ، أشار جورمان إلى أنه يمكن إلغاؤها أو تأخيرها.

تشمل التطبيقات الصحية القادمة المهمة الأخرى مراقبة ضغط الدم لـ Apple Watch ومراقبة نسبة السكر في الدم غير الغازية (مراقبة نسبة السكر في الدم دون طرف إصبع) ، وكلاهما ميزتان تعمل عليهما Apple منذ سنوات.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا