تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سنرى الجيل الرابع من iPhone SE عام 2025!

على عكس ما ادعته شائعات مختلفة ، لا يوجد ما يشير إلى أن شركة آبل تخطط للكشف عن نسخة جديدة من سلسلة iPhone SE هذا العام. الآن ، وفقًا لآخر تقرير منشور ، يبدو أننا لن نشهد تقديم وإصدار الإصدار الرابع من سلسلة iPhone SE العام المقبل ، ومن المحتمل أن يصل هذا الهاتف في عام 2025.

تمت مشاركة المعلومات حول عدم إصدار iPhone SE 4 من قبل محللي Barclay Institute. في المراسلات مع الشركات في سلسلة التوريد الخاصة بـ Apple ، يدعي هذا المعهد أن Apple تطور مودم 5G الخاص بها. في هذا الصدد ، من الواضح أن شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة تخطط لتقليل اعتمادها على أجهزة مودم Qualcomm واستخدام المودم الخاص بها في سلسلة iPhone.

في وقت سابق من هذا العام ، كانت هناك شائعات بأن iPhone SE 4 سيتم إطلاقه بشاشة قديمة ومودم 5G. اعترفت تقارير غير رسمية أنه سيتم تقديم هذا الهاتف وإطلاقه في عام 2024. الآن ، نظرًا لحقيقة أن Apple ستبدأ عملية تطوير أجهزة مودم 5G مع تأخير في عام 2025 ، فلن يتم تقديم iPhone SE 4 العام المقبل. حتى سلسلة iPhone 16 ، التي سيتم طرحها العام المقبل ، ستأتي على الأرجح مع مودم Qualcomm.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت المعلومات الواردة في هذا التقرير صحيحة ، فسيتم تقديم الطراز الرابع من سلسلة iPhone SE جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 17 الرائدة. تم تقديم أحدث وأحدث إصدار من سلسلة SE في عام 2022 ، ويبدو الآن أنه سيتعين على المستخدمين الانتظار عامين آخرين لإصدار نسختها الجديدة.

 

مصدر الأخبار: Gizmochina

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا