تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

ستتمتع سماعات Beats الجديدة بهيكل وإطار واضحين!

يبدو أن Beats Studio Buds Plus من Apple مدرج في Amazon اليوم ، مما يمنحنا نظرة فاحصة على ميزاته الجديدة والتغييرات قبل الإعلان الرسمي عنها. تم سرد هذه السماعات بتاريخ إصدار 18 مايو (28 مايو) وبسعر 169.95 دولارًا.

والجدير بالذكر أن القائمة تُظهر أن Studio Buds Plus سيكون متاحًا في خيار تصميم شفاف جديد يبدو متطابقًا تقريبًا مع سماعات Notting Air 2. وفقًا لهذه القائمة ، سيكون هذا المنتج متاحًا أيضًا باللونين الأسود والعاجي. يشبه التصميم العام لـ Studio Buds Plus إلى حد كبير Studio Buds الأصلي الذي تم إصداره في عام 2021.

تعد سماعات Beats الجديدة بديلاً رياضيًا أكثر من AirPods Pro ، مع تصميم أكثر إحكاما بدون سيقان تقع تحت الأذنين.

وفقًا للقائمة ، ستحتوي سماعة Studio Buds Plus على ميكروفونات أكبر بثلاث مرات وتغييرات في التهوية ، تصل إلى 1.6 ضعف حجم إلغاء الضوضاء النشط ، وما يصل إلى ضعف وضع الوضوح المحسن على سماعات Studio الأصلية. كما أنه يوفر عمرًا أطول للبطارية ، حيث تم الإعلان عن Studio Buds Plus على أنه يوفر ما يصل إلى 36 ساعة من وقت الاستماع مع علبة شحن USB-C الخاصة به ، بزيادة من 24 ساعة لـ Studio Buds الأصلية.

سماعات Studio Buds Plus مقاومة للماء بمعيار IPX4 وتأتي في خيارات سلسلة M و S و XS و L سيليكون التي تغطي مجموعة واسعة من أحجام الأذن. تتوافق سماعة الرأس هذه مع كل من أجهزة Apple و Android وتوفر ميزات مثل الاقتران بلمسة واحدة والتبديل التلقائي بين الأجهزة ودعم Hey Siri ودعم Find My.

تم رصد Beats Studio Buds Plus لأول مرة في كود iOS 16.4 الشهر الماضي ، وظهر المنتج في ملفات FCC الأسبوع الماضي. لم يتضح بعد متى تخطط Apple لتقديم سماعات الرأس ، لكن يبدو أنها ستصدر الشهر المقبل.

تحديث: قامت أمازون الآن بإزالة قائمة هذا المنتج من موقعها على الإنترنت.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا