تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تُظهر واجهة مستخدم YouTube الجديدة تركيز النظام الأساسي بشكل أكبر على مقاطع الفيديو القصيرة

في الشهر الماضي ، أعلنت Google أنها تخطط لإلغاء ميزة نشر القصة على منصة YouTube. الغرض من هذه الشركة لتطبيق مثل هذه السياسة هو التركيز بشكل أكبر على مقاطع مثل مقاطع الفيديو القصيرة أو “YouTube الشورت” بالإضافة إلى القدرة على نشر منشورات نصية على هذا النظام الأساسي. قامت Google أيضًا بتحديث واجهة مستخدم YouTube في صمت الأخبار اليوم ووضعت مقاطع فيديو قصيرة في أعلى خلاصة المستخدمين.

هذه التغييرات التي تمت مشاهدتها سابقًا في الإصدارات التجريبية من YouTube ؛ يتم وضع قسم “مقاطع YouTube القصيرة” في الجزء العلوي من خلاصة المستخدمين وبعد مقطع فيديو محدد بواسطة الخوارزمية من بين القنوات التي يشترك فيها المستخدم. يمكن رؤية هذا التغيير في واجهة مستخدم YouTube ، في تطبيقات iOS و Android ، وكذلك في إصدار سطح المكتب من هذا النظام الأساسي.

كانت مقاطع فيديو YouTube القصيرة ، أو “YouTube الشورت” ، مرئية في السابق فقط في قسم المحتوى المقترح وأيضًا في علامة التبويب “الشورتات القصيرة” المخصصة ؛ لكن هذا التغيير الجديد يُظهر رضا YouTube عن أداء هذا النوع الجديد من المحتوى. “YouTube شورتات” مصممة للتنافس مع Tik Tok و Instagram Reels ؛ يتكون من مقاطع فيديو رأسية قصيرة تتكرر في حلقة بعد النهاية. تم الترحيب بمقاطع الفيديو هذه مؤخرًا من قبل مستخدمي YouTube.

على الرغم من الشعبية المتزايدة للقصص القصيرة على YouTube ، فإن وضع القصة على المنصة لم يكن أبدًا مثيرًا للاهتمام. هذه الميزة التي تم نسخها مباشرة من منصات مثل Snapchat و Instagram ؛ سمح لمنشئي المحتوى بنشر مقاطع فيديو لم يكن الوصول إليها متاحًا إلا لمدة 24 ساعة.

 

أعلن موقع YouTube رسميًا أن قسم القصص لن يكون متاحًا اعتبارًا من 26 يونيو (5 يوليو) ولن يتمكن منتجو المحتوى من نشر القصص. سيتم عرض جميع القصص المنشورة قبل هذا التاريخ في ملفات تعريف المستخدمين لمدة أسبوع ؛ ولكن بعد 3 يوليو (12 يوليو) ، لن يكون هناك المزيد من القصص على منصة YouTube.

شهدت واجهة المستخدم لمنصة مشاركة YouTube العديد من التغييرات في السنوات الأخيرة ، كان من أهمها القدرة على تغيير سرعة تشغيل الفيديو وكذلك إزالة عدد غير المعجبين. يحظى موقع YouTube بشعبية كبيرة بين المستخدمين ، وأي تغييرات يتم تطبيقها على هذه المنصة تؤدي إلى رد فعل سريع من المستخدمين ذوي المشاهدات المختلفة. أخيرًا ، يجب أن يقال إن YouTube قد تغير كثيرًا مقارنة بالسنوات الخمس الماضية ولم نعد على نفس النظام الأساسي.

 

 

ما رأيك في تركيز YouTube أكثر على مقاطع الفيديو القصيرة ونهايات القصة؟ هل أنت من محبي مقاطع فيديو YouTube القصيرة أم تفضل مقاطع الفيديو العادية على النظام الأساسي لهذا النوع من المحتوى؟

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا