تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تم تقديم القدرة على إرسال رسائل فيديو لتطبيق WhatsApp

في الشهر الماضي ، تم تقديم العديد من الميزات الجديدة لبرنامج WhatsApp messenger ، بما في ذلك القدرة على نقل سجل الدردشة والقدرة على بدء محادثة برقم غير معروف. الآن تلقى برنامج المراسلة الشهير هذا ميزة جديدة رأيناها في Telegram من قبل.

وبحسب هذا التقرير ، أعلنت واتسآب أن إمكانية إرسال رسائل فيديو (رسائل فيديو) ستكون متاحة لهذا البرنامج. في هذا الصدد ، سيتمكن المستخدمون من تسجيل وإرسال رسائل فيديو قصيرة في الدردشات. في الواقع ، تشبه هذه الميزة الطريقة التي يرسل بها WhatsApp الرسائل الصوتية لسنوات.

لإرسال رسالة فيديو ، يجب على المستخدم النقر على أيقونة الرسالة الصوتية والتبديل إلى وضع إرسال رسائل الفيديو. بعد ذلك ، يجب على المستخدم أن يضع إصبعه على أيقونة رسالة الفيديو لتسجيل الفيديو. بالطبع ، لتسجيل الفيديو بسهولة أكبر ، يجب على المستخدم فقط تمرير إصبعه لأعلى حتى تتم عملية التسجيل دون الضغط عليه.

أعلن WhatsApp أن رسائل الفيديو سيكون لها حد زمني 60 ثانية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض مقاطع الفيديو هذه في دائرة في الدردشة ويتم تشغيلها أيضًا في الوضع الصامت افتراضيًا. لتنشيط الصوت ، يجب على المستخدم النقر على رسالة الفيديو لتشغيل صوت الفيديو.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه مثل ميزات WhatsApp الأخرى ، ستتم أيضًا حماية ميزة إرسال الرسائل الصوتية عن طريق التشفير ثنائي الاتجاه. أقر WhatsApp بأنه سيتم طرح هذه الميزة الجديدة لجميع المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

 

مصدر الأخبار: Android Authority

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا