تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تم إصدار تطبيق ChatGPT iPhone لأكثر من 40 دولة

أعلنت شركة OpenAI اليوم أن تطبيق ChatGPT الرسمي لأجهزة iPhone و iPad متوفر الآن في أكثر من 40 دولة بالإضافة إلى الولايات المتحدة. تم إطلاق التطبيق لأول مرة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي ، ووعدت شركة OpenAI بطرحه في المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة.

من اليوم ، يتوفر هذا البرنامج في ألبانيا والجزائر والأرجنتين وأذربيجان وبوليفيا والبرازيل وكندا وتشيلي وكرواتيا وكوستاريكا والإكوادور وإستونيا وفرنسا وألمانيا وغانا والهند والعراق وأيرلندا وإسرائيل وجامايكا واليابان ، الأردن ، كازاخستان ، كوريا ، الكويت ، لبنان ، ليتوانيا ، موريتانيا ، موريشيوس ، المكسيك ، المغرب ، ناميبيا ، ناورو ، نيوزيلندا ، نيكاراغوا ، نيجيريا ، عمان ، باكستان ، بيرو ، بولندا ، قطر ، سلوفينيا ، تونس ، الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

كانت خدمة ChatGPT الخاصة بـ OpenAI متاحة من خلال موقعها الرسمي على الويب لفترة طويلة ، وبالطبع ، كانت هناك طريقة أخرى وهي استخدام تطبيقات الطرف الثالث التي كانت متوفرة على نظام iOS ، ولكن كانت لديها مشاكل وقيود أو كانت إمكانية الاحتيال عالية ، ولكن هذا البرنامج قانوني ويوفر للمستخدمين طريقة آمنة لاستخدام ChatGPT.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ ChatGPT ، يجب أن يقال إنه روبوت محادثة قائم على الذكاء الاصطناعي يستخدم الذكاء الاصطناعي للإجابة على الأسئلة وتقديم النصائح حول مواضيع مختلفة. يقول OpenAI أن ChatGPT يمكن أن يساعدك:

إجابات فورية: يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول الموضوع المطلوب دون التحقق من مصادر أو نتائج متعددة.

نصائح مصممة وفقًا لموقفك: احصل على نصائح حول الطهي أو خطط السفر أو إنشاء رسائل مدروسة ، أيًا كان ما يخطر ببالك.

مصدر الإلهام الإبداعي: ​​يمكنك استخدام هذه الخدمة للعثور على أفكار هدايا أو إنشاء مخططات في أي مجال أو كتابة قصيدة.

المدخلات المهنية: زيادة الإنتاجية من خلال التعليقات على الأفكار وتلخيص الملاحظات والمساعدة الفنية في الموضوع.

فرص التعلم: استكشف لغات جديدة وتاريخًا حديثًا والمزيد وفقًا لسرعتك الخاصة.
ما يميز تطبيق ChatGPT هو أن السجل يتزامن عبر الأجهزة ، بحيث يمكنك عرض تفاعلات ChatGPT على كل من الويب وأجهزة iOS الخاصة بك ، ويتكامل مع نظام التعرف على الكلام في Whisper.

تطبيق ChatGPT مجاني للاستخدام ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام خدمة ChatGPT Plus ، فعليك دفع 19.99 دولارًا شهريًا. هذا هو مقدار الخدمة المتاحة عبر الويب ، ومع توفر خدمة ChatGPT Plus حتى عندما يكون الطلب مرتفعًا ، ستحصل على أوقات استجابة أسرع وأولوية الوصول إلى الميزات الجديدة مثل GPT-4.

تجدر الإشارة إلى أن حساب OpenAI مطلوب لاستخدام تطبيق ChatGPT ، ويمكنك تنزيل هذا التطبيق الجديد وتثبيته مباشرةً من App Store والاستفادة من مزاياه العديدة.

 

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا