تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تعرف على أشهر الهواتف الرائدة في السوق في الربع الأول من عام 2023!

حاليًا ، سوق الهواتف الذكية ليس في حالة جيدة ، وبدأت مبيعات منتجات الهواتف المحمولة في الانخفاض. مقارنة بالعام السابق ، شهد سوق الهواتف الذكية انخفاضًا مزدوجًا هذا العام ، ويبدو أن المستخدمين لم يعودوا مستعدين لشراء هاتف جديد. ومع ذلك ، يدعي تقرير جديد أن توريد وبيع الهواتف الرئيسية قد نما بشكل جيد نسبيًا على الرغم من ظروف السوق الراكدة.

اعترفت شركة Canalys التحليلية والإحصائية في تقريرها الأخير أن سوق الهواتف المتطورة قد نما بنسبة 4.7٪ مقارنة بالعام الماضي. وفقًا لهذه المشكلة ، يبدو أن الشركات المصنعة تمكنت من جذب انتباه المستخدمين إلى منتجاتهم الراقية. في هذا الصدد ، قدمت Canalys قائمة بأشهر الهواتف المتطورة في السوق والتي تم بيعها في الربع الأول من عام 2023.

يحتل iPhone 14 Pro Max الرائد من Apple المرتبة الأولى في هذه القائمة ، إلى جانب iPhone 14 Pro و iPhone 14 و iPhone 13 ، والتي احتلت المرتبة الثانية والثالثة والرابعة على التوالي. الهواتف الأخرى من هذه العلامة التجارية ، بما في ذلك iPhone 14 Plus و iPhone 12 ، تظهر أيضًا في المركزين السادس والثامن.

 

 

سامسونج لديها ستة ممثلين في قائمة Canalys ، أهمهم Galaxy S23 Ultra ، الذي يحتل المركز الخامس. بعد ذلك ، نرى الممثل الوحيد لسوق الهواتف القابلة للطي ، Galaxy Z Flip 4 ، الذي يحتل المرتبة العاشرة. تم ذكر Galaxy S23 (المركز السابع) و Galaxy S23 Plus (9) و Galaxy S22 (المرتبة 12) و Galaxy S21 FE (المركز الخامس عشر) أيضًا في هذه القائمة.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن الممثلين الوحيدين لـ Xiaomi و Huawei ، وهما Xiaomi 13 و Mate 50 ، في المركزين 13 و 14 على التوالي.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا