تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تظهر النسخ المقلدة لسلسلة iPhone 15 تصميم هذه الهواتف

الجيل القادم من أجهزة iPhone ، أو سلسلة iPhone 15 ، والتي سيتم طرحها في الأشهر المقبلة ؛ على الأرجح ، من حيث التصميم ، لا توجد اختلافات كثيرة مع الجيل الحالي. كما عرضت وكالة أنباء MacRumors مؤخرًا مقطع فيديو لنماذج بالأحجام الطبيعية لهذه الهواتف على قناتها على YouTube.

في سلسلة iPhone 15 ، توقفت Apple أخيرًا عن استخدام معيار Lightning القديم وستحتوي جميع الطرز في هذه السلسلة على منفذ USB-C. على الأرجح ، ستدعم طرز Pro أيضًا معيار Thunderbolt وتوفر معدلات نقل بيانات أسرع من الطرز العادية.

كما تم سماع شائعات حول تغيير اسم أغلى طراز في هذه السلسلة من iPhone 15 Pro Max إلى iPhone 15 Ultra ، وهناك احتمال أن تستخدم Apple إطارًا من التيتانيوم بدلاً من إطار الفولاذ المقاوم للصدأ في هذا الهاتف. لسوء الحظ ، مفتاح كتم صوت iPhone ، والذي كان موجودًا في هذه الهواتف منذ الجيل الأول ؛ تمت إزالته واستبداله بزر مع تطبيق قابل للتخصيص.

 

 

تعتزم Apple أيضًا التوقف عن استخدام الأزرار المادية في هذه السلسلة واستخدام الأزرار الافتراضية مع ملاحظات الاهتزاز ؛ لكن الناس في كوبرتينو واجهوا تحديات معينة في هذا المجال وقرروا أخيرًا استخدام الأزرار المادية مرة أخرى في سلسلة iPhone 15.

على عكس الجيل السابق ، تتمتع جميع موديلات سلسلة iPhone 15 بإطار خلفي بمظهر غير لامع ، مما يعطي إحساسًا أكثر تميزًا للموديلات العادية. أيضًا ، إذا تم استخدام إطار من التيتانيوم في iPhone 15 Pro Max أو Ultra ، فيجب أن يكون لهذا الهاتف مظهر جذاب للغاية.

 

 

لحسن الحظ ، انتهى عصر استخدام النوتش في الإصدارات العادية من iPhone وسنرى العرض مع Dynamic Island في جميع طرازات سلسلة iPhone 15. وتجدر الإشارة إلى أن هذه النسخ المتماثلة عادة ما تكون مصنوعة من قبل المتاجر أو الشركات المصنعة للأطر والحالات. بالنظر إلى أنه لم يتبق الكثير من الوقت حتى يتم الكشف عن الجيل القادم من أجهزة iPhone ؛ يبدو أن هذه النماذج بالأحجام الطبيعية تظهر التصميم النهائي لسلسلة iPhone 15.

 

 

ما رأيك في التغييرات التي تم إجراؤها على الجيل الجديد من أجهزة iPhone وتصميمها العام؟ شاركنا افكارك

 

 

 

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا