تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تريد Meta استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء إعلانات مستهدفة

تخطط Meta لاستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء إعلانات مختلفة لمجموعات مستخدمين مختلفة لتطبيقاتها مثل Facebook و Instagram.
أطلقت شركات التكنولوجيا الكبرى منافسة شديدة في تطوير أدوات تعتمد على الذكاء الاصطناعي. بالطبع ، في هذه الأثناء ، التزمت بعض الأسماء الكبيرة مثل Meta و Apple الصمت. أعلنت Meta الآن أنها تخطط لاستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء إعلانات لشركات مختلفة بحلول نهاية هذا العام.

في مقابلة مع Nikkei Asia ، قال رئيس التكنولوجيا في Meta Andrew Bosworth إن شركته تتوقع تطوير أدوات جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي لإنشاء الإعلانات ؛ التطبيقات التي تساعد عملاق الوسائط الاجتماعية في إنشاء إعلانات مختلفة لجماهير مختلفة. يقول Bosworth:

نتوقع أن نرى تسويق بعض تقنيات إعلانات الذكاء الاصطناعي هذا العام. قبل بضعة أشهر ، شكلنا فرقًا جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي ، وربما تكون أطول فترة قضيتها في هذا القسم.

– اندرو باسورث

في فبراير ، أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، عن فريق جديد بقيادة كريس كوكس لتطوير أدوات الذكاء الاصطناعي. في ذلك الوقت ، أعلنت Meta أنها تختبر روبوت دردشة AI جديد على مرشحات WhatsApp و Facebook Messenger و Instagram.

وفقًا لـ TechCrunch ، على الرغم من أن جهود Meta في مجال الذكاء الاصطناعي لم تسر كما هو متوقع ، يبدو أن الشركة لا تزال تتابع أفكارها لبناء عوالم افتراضية باستخدام الذكاء الاصطناعي. يقول Bosworth إن نماذج اللغات الكبيرة (LLM) مثل OpenAI’s GPT-4 أو Google Palm تساعد في إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد ، ولهذا الغرض ، يكفي تقديم وصف للنماذج ثلاثية الأبعاد التي تفكر فيها.

في السابق ، كنا بحاجة إلى الكثير من رسومات الكمبيوتر والبرمجة لإنشاء عوالم ثلاثية الأبعاد. ربما في المستقبل ، بمجرد وصف العالم الافتراضي الذي تريده ، يمكنك إنشاؤه بطريقة بسيطة دون الحاجة إلى الترميز أو النمذجة المعقدة ؛ لذلك ، ستتوفر أدوات إنشاء محتوى جذاب للغاية لعدد أكبر من الأشخاص.
– أندرو بوسورث
بينما يعد بناء Metaverse جزءًا مهمًا من خطط Meta طويلة الأجل ، فمن المحتمل أن يحتاج توليد إيرادات الشركة من خلال الإعلانات إلى زيادة. ومع ذلك ، بعد أن قدمت Apple تتبع التطبيق في نظام التشغيل iOS في عام 2021 ، تلقت Meta ضربة مالية كبيرة من التغيير. في وقت سابق من العام الماضي ، أعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي أن التغييرات في سياسات تتبع تطبيقات Apple ستكلفهم حوالي 10 مليارات دولار في عام 2022.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا