تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

اللوحة الخلفية مزينة بشاشة تم الكشف عن صورة هاتف Galaxy Z Flip 5

يُظهر العرض الجديد لجهاز Galaxy Z Flip 5 هاتف Samsung القابل للطي مع شاشة خارجية أكبر بكثير من الجيل السابق.
لم تقم Samsung بإجراء أي تغييرات مهمة على سلسلة Galaxy Z Flip للهواتف القابلة للطي في السنوات الأخيرة. تقول الشائعات أن Galaxy Z Flip 5 ، الذي سيصدر في عام 2023 ، سيشهد سلسلة من التغييرات المهمة عن الأجيال السابقة ، بما في ذلك الاستفادة من شاشة خارجية أكبر. يصور العرض المنسوب إلى Galaxy Z Flip 5 الشاشة الخارجية الجديدة لهذا الهاتف.

تم تجهيز Samsung Galaxy Z Flip 4 بشاشة خارجية بحجم 1.34 بوصة. هذه الشاشة لديها القدرة على الرد على المكالمات ، والرد بسرعة على الرسائل والتحقق من الإخطارات الجديدة. الشاشة الخارجية ليست كبيرة بما يكفي لتشغيل التطبيقات أو القيام بمهام أخرى مهمة.

 

 يُنسب التقديم إلى Galaxy Z Flip 5

       هاتف Galaxy Z Flip 4

ومع ذلك ، تتطلع Samsung إلى استخدام شاشة خارجية من ثلاث إلى أربع بوصات في Galaxy Z Flip 5. أعلن أحد المتسربين أن أبعاد الشاشة ستكون 3.4 بوصة. كما ترى في العرض أعلاه ، فإن الجزء العلوي من اللوحة الخلفية لجهاز Galaxy Z Flip 5 مغطى بالكامل تقريبًا بالشاشة.

وفقًا لتقرير صادر عن Android Police ، ليس من الواضح كيف ستعمل Samsung على تحسين One UI لشاشة Galaxy Z Flip 5 الخارجية. تسهل الشاشة الكبيرة التحقق من الإخطارات والرد على الرسائل ، وربما تتمتع أيضًا بالقدرة على تشغيل التطبيقات.

من المحتمل أن تقوم Samsung بتحسين شاشة Galaxy Z Flip 5 الرئيسية أيضًا ، لكننا لا نتوقع رؤية شاشة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الزجاج الواقي ومفصلة الجهاز أكثر مقاومة من ذي قبل.

من المحتمل أن تكشف Samsung النقاب عن هاتفين قابلين للطي ، Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 ، هذا الصيف.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا