تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

أزال Rockstar ما يقرب من 200 سيارة من GTA Online!

القسم عبر الإنترنت من لعبة GTA V الشهيرة تسمى GTA Online ؛ بعد حوالي 10 سنوات من إصدار هذه اللعبة ، لا تزال مدعومة وتتلقى بانتظام تحديثات من استوديو Rockstar Games. في آخر تحديث لهذا العنوان يسمى San Andreas Mercenaries ؛ لقد رأينا إزالة 189 سيارة ودراجة نارية من هذه اللعبة مما أثار حفيظة عشاقها

أعلن الاستوديو منذ بعض الوقت أنه يعتزم إزالة بعض المركبات الأقل استخدامًا في هذه اللعبة ؛ ولكن كان يعتقد أنه في النهاية ستتم إزالة عدد قليل من السيارات من GTA Online. المستخدمون الذين سبق لهم شراء هذه السيارات ؛ سيظل بإمكانهم الوصول إليهم. لا يزال شراء بعض هذه السيارات متاحًا لمستخدمي خدمة الاشتراك في GTA Plus ، الأمر الذي أثار غضب عشاق GTA Online أكثر.

وفقًا لـ Rockstar ، تم تنفيذ هذه السياسة لتحسين تجربة شراء السيارة في GTA Online ؛ لكن غالبية المستخدمين يعتقدون أن إزالة المحتوى من اللعبة ليست الخطوة الصحيحة أبدًا ، وربما كان هذا الاستوديو يهدف إلى زيادة عدد مستخدمي GTA Plus باستخدام هذا النهج.

 

 

حقق النجاح الهائل لـ GTA Online دخلاً لا يصدق لاستوديو Rockstar Games وكذلك Tic-Toe Interactive ؛ لكن هذا قلل من تركيز الاستوديو على تطوير ألعاب جديدة وزاد أيضًا من جشعهم لتحقيق الدخل من اللعبة القديمة GTA V. في السنوات الأخيرة ، واجه الاستوديو أيضًا العديد من التحديات داخل المنظمة ، وعلى سبيل المثال ، غادر العديد من موظفيه القدامى ، بما في ذلك دان هاوزر ، المؤسس المشارك لشركة Rockstar ، الاستوديو.

تحديث San Andreas Mercenaries الذي أضاف العديد من المهام الجديدة وسلاحًا جديدًا وطائرة نفاثة وترقيات إلى قاعدة Avenger الجوية ؛ جلبت أيضًا مشاكل أخرى إلى جانب إزالة هذه السيارات ، على سبيل المثال ، أضافت خطأً جديدًا إلى Cayo Perico Grand Theft (أفضل طريقة لكسب المال في GTA Online).

بناءً على الشائعات ، هناك احتمال أن تكشف Rockstar عن GTA 6 في المستقبل القريب. بالطبع ، من غير المرجح أن يشير هذا إلى نهاية الجزء المربح من GTA V على الإنترنت.

 

 

ما رأيك في GTA Online وإزالة ما يقرب من 200 مركبة مختلفة؟ كم ساعة قضيتها في لعب GTA Online منذ إطلاقه في سبتمبر 2013؟

 

 

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا