تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

أخيرًا ، كيف ستبدو أزرار iPhone 15 Pro ؟!

وفقًا للمبلغ الشهير “Unknown21” ، قررت شركة آبل إجراء تحديث تصميمي في اللحظة الأخيرة لجهاز iPhone 15 Pro و 15 Pro Max ، ولن يستخدم الجهازان زر مستوى الصوت المدمج الذي ترددت شائعات عنه خلال الأسابيع القليلة الماضية. بدلاً من ذلك ، ستحتوي طرز iPhone 15 Pro على تصميم من زرين لوحدة الصوت ، وهو مشابه للتصميم ثنائي الزر في طرز iPhone 14 Pro.

بينما تخطط Apple للعودة إلى زرين بدلاً من زر مستوى صوت واحد ، يظل التغيير إلى مفتاح كتم الصوت ساريًا. بدلاً من التبديل ، ستستخدم Apple زرًا فعليًا ، يُعرف باسم زر التنبيه أو زر الإجراء ، وتشير الشائعات إلى أنه يمكن أن يكون زرًا قابلًا للتخصيص يعمل بشكل مشابه لزر عمل Apple Watch Ultra.

اعتبارًا من وقت سابق من هذا الأسبوع ، كانت Apple لا تزال تعمل على زر مستوى صوت متكامل وغير مادي من شأنه أن يوفر ردود فعل لمسية ، لكن الشركة تخلت فجأة عن تصميم الزر غير الميكانيكي ، حيث صرح المحلل المحترم لشركة Apple Ming-Chi Kuo بأن التغيير إلى السبب كان “مشاكل فنية لم تحل”.

في ذلك الوقت ، قال Kuo إن Apple عادت إلى تصميم الزر المادي التقليدي ، لكن لم يكن واضحًا ما إذا كانت الشركة تريد استخدام زر مادي واحد على iPhone 15 Pro ، أو ما إذا كانت تخطط لاستخدام الزر المكون من قطعتين تصميم على سلسلة الهواتف المتطورة.استخدم نفسك علمت مصادر Unknown21 اليوم أن Apple قررت العودة إلى التصميم ذي الزرّين وتأخير تصميم الزر الواحد حتى iPhone 16 Pro.

في وقت سابق اليوم ، شاركت MacRumors في عروض لما ستبدو عليه طرازات iPhone 15 Pro مع تصميم زر الصوت المدمج ؛ كان هذا هو التصميم الذي تعتزم Apple استخدامه في تطوير iPhone 15 Pro ، لكن هذا المشروع لم يعد على جدول أعمال الشركة.

أخيرًا ، ستستخدم Apple الأزرار الميكانيكية القياسية لكل من طرازي iPhone 15 و 15 Pro ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، لحسن الحظ ، يظل زر كتم الصوت ، الموجود أيضًا في العروض ، كما هو. من المتوقع أن تستخدم Apple زر كتم الصوت بدلاً من مفتاح كتم الصوت التقليدي لسلسلة iPhone 15 Pro. هذه التغييرات في التصميم ممكنة لأن الأجهزة لا تزال في مرحلة اختبار الموافقة الهندسية ولم تصل إلى الإنتاج النهائي.

أنشأت Apple بعض طرازات iPhone 15 Pro مع أزرار الصوت المدمجة التي تعمل باللمس ، ويبدو الآن أنها تُستخدم داخليًا للاختبار للتأكد من أن التكنولوجيا جاهزة لسلسلة iPhone 16.

نظرًا لتغيير تصميم Apple المتأخر ، فإن جميع العروض وتصميمات الحالات وملفات CAD وغيرها من المعلومات المسربة التي توضح حجم الروك الخاص بـ iPhone 15 Pro أصبحت قديمة. تعتبر تغييرات التصميم في اللحظة الأخيرة غير معتادة بالنسبة لشركة Apple وليس لديها الكثير من التاريخ في Apple ، ولكنها تحدث عادةً عندما تكون هناك مشاكل في ميزة لا يمكن إصلاحها قبل الإطلاق.

على سبيل المثال ، تم إغلاق لوحة الشحن اللاسلكي AirPower من Apple تمامًا بعد أن فشلت Apple في إطلاقها كما هو مخطط لها. في عام 2011 ، كانت هناك شائعات حول تصميم شكل الدمعة لجهاز iPhone 5. بعد أن أصدرت Apple جهاز iPhone 5 بتصميم مختلف ، رأينا أن التصميم المذكور لم يصل إلى المرحلة النهائية. حدثت مشكلة مماثلة مع الجيل الثالث من iPod touch ، أضافت Apple كاميرا للمنتج أثناء مرحلة التصميم ثم أزلتها للإصدار النهائي.

بصرف النظر عن أزرار iPhone 15 Pro ، تشتمل الميزات الأخرى التي يُشاع عنها على إطار من التيتانيوم ، وشريحة A17 Bionic جديدة أسرع ، وتقنية عدسة المنظار (فقط لجهاز iPhone 15 Pro Max بالطبع) ، والإطارات. تعد الحواف الرقيقة على الشاشة (التي يُقال إنها أرفع الحواف على أي هاتف) ومنفذ USB-C بدلاً من منفذ Lightning التقليدي الذي أجبر قانون الاتحاد الأوروبي شركة Apple على استخدامه ، بعض الإمكانات. لقد قاموا بالكثير من البحث.

 

مصدر الأخبار:MacRumors
0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا