تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

أخيرًا ، تم الكشف عن الشريحة المستخدمة في جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة!

وفقًا لما ذكره مارك جورمان ، أحد المتسربين من شركة Apple منذ فترة طويلة ، فقد تم رصد جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة مع معالج “على قدم المساواة” مع شريحة M2 في تقارير مطوري App Store. من المرجح أن يتم الكشف عن هذا الكمبيوتر المحمول الذي ترددت شائعات عنه منذ فترة طويلة في حدث WWDC في يونيو.

يوضح هذا التقرير أن الشريحة المذكورة في تكوين MacBook Air الجديد كما هو موضح في السجلات ، تمامًا مثل معالج M2 نفسه ، تحتوي على معالج ثماني النواة ورسومات 10 أنوية ، وهي مصحوبة أيضًا بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الجهاز مدرج على أنه يحتوي على معرف طراز “Mac 15.3” ونظام التشغيل macOS 14 ، والذي سيتم إصداره في WWDC لهذا العام جنبًا إلى جنب مع iOS 17 وتحديثات نظام التشغيل الأخرى. تشير المعلومات الواردة في تقرير اليوم إلى أن جهاز MacBook Air الجديد سيأتي أيضًا بنفس دقة عرض جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة.

هناك تقارير متضاربة حول الشريحة التي سيستخدمها جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة ، لكن التقارير الواردة من المطورين و Gorman ، الذين قالوا إن شريحة M3 ستأتي لاحقًا ، تشير إلى أن جهاز MacBook Air الأولي مقاس 15 بوصة سيكون هو نفسه 13- طراز البوصة ، وسوف تستخدم شريحة M2.

ترددت شائعات عن جهاز MacBook Air أكبر حجمًا لأول مرة في عام 2021 ، وتفيد التقارير أن إنتاج لوحات عرض مقاس 15 بوصة قد زاد في الأشهر الأخيرة. من غير المعروف بالضبط متى سيتم إطلاق هذا الكمبيوتر المحمول ، ولكن من المحتمل أن يتم الكشف عنه في مؤتمر المطورين في يونيو. في العام الماضي ، قدمت Apple جهاز MacBook Air مقاس 13 بوصة مع شريحة M2 في WWDC 2022.

قال جورمان إن شركة آبل ، من ناحية أخرى ، تعمل على تحديث جهاز MacBook Air مقاس 13 بوصة ، ولكن بالطريقة التي نعرف بها أن الشركة تسير ، يبدو من غير المحتمل أن يتم طرحها في أي وقت قريب.

 

انقر فوق هذا الرابط لشراء أجهزة Apple MacBooks بسعر رائع

 

مصدر الأخبار: MacRumors

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا