تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

أتاح WhatsApp إمكانية استخدام حساب واحد على خمسة هواتف ذكية في نفس الوقت

من أهم طلبات مستخدمي WhatsApp messenger إمكانية استخدام نفس الحساب على أجهزة مختلفة في نفس الوقت. في عام 2021 ، سمح برنامج المراسلة هذا للمستخدمين باستخدام حساباتهم على هاتف ذكي واحد والعديد من الأجهزة الأخرى ، والآن أعلن أنه من الممكن استخدام حساب واحد على ما يصل إلى خمسة هواتف ذكية.

تشبه طريقة ربط الهواتف الجديدة بحسابات WhatsApp للمستخدمين تسجيل الدخول إلى WhatsApp على متصفحات الويب والأجهزة اللوحية وأجهزة سطح المكتب ، ولحسن الحظ ، لا يوجد حد زمني لذلك حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى رسائلهم بأمان. بالطبع ، أعلن WhatsApp أنه إذا كان هاتفك الرئيسي غير نشط لفترة طويلة ؛ سيتم تسجيل خروجك تلقائيًا من الأجهزة الأخرى.

لقد أتاحت برامج المراسلة الشهيرة الأخرى ، مثل Telegram ، هذه الميزة للمستخدمين لسنوات. ولكن حتى وقت قريب ، إذا أراد مستخدمو WhatsApp الوصول إلى حساباتهم على هاتف جديد ؛ كان يجب عليهم تسجيل الخروج من حساب WhatsApp الخاص بهم من الهاتف السابق. وفقًا لـ WhatsApp ، يتم إطلاق هذه الميزة بشكل تدريجي وستكون متاحة لجميع مستخدمي هذا الماسنجر في الأسابيع المقبلة.

 

 

يقول WhatsApp أيضًا أنه في الأسابيع المقبلة ، سنرى ميزة جديدة ستسهل ربط الأجهزة الجديدة بحسابك على WhatsApp. في هذا النظام الجديد ، ليست هناك حاجة لمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا وبعد إدخال رقم هاتفك في WhatsApp Web ، ستتلقى رمزًا لمرة واحدة وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى حسابك. سيتم إصدار هذه الميزة لـ WhatsApp Web في الوقت الحالي ؛ ولكن وفقًا لمطوري برنامج المراسلة هذا ، يمكننا توقع إصداره لمنصات أخرى في المستقبل القريب.

 

 

ما رأيك في ميزة WhatsApp هذه؟ هل تنتظر أيضًا إضافة هذه الميزة إلى WhatsApp أم تفضل استخدام برامج المراسلة الأخرى؟

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا