تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

وحدة تحكم Asus المحمولة قادمة!

أكدت العلامة التجارية الشهيرة Asus ، التي تسوق العديد من أجهزة الألعاب تحت العلامة التجارية ROG ، رسميًا مؤخرًا أن وحدة التحكم المحمولة لهذه العلامة التجارية ، والتي تسمى ROG Ally ، قيد التطوير. في هذا الصدد ، أعلنت شركة Asus أنه سيتم إطلاق وحدة التحكم المحمولة هذه كمنافس مباشر لوحدة التحكم المحمولة Steam Deck.

في الأول من أبريل ، شاركت هذه العلامة التجارية إعلانًا تشويقيًا لوحدة تحكم Ally الهائجة ، والتي اعتقد العديد من المستخدمين أنها مرتبطة بخدعة كذبة أبريل وأن هذا الجهاز غير موجود خارجيًا. الآن ، أكدت Asus رسميًا أن وحدة التحكم المحمولة Ally Rag هي منتج حقيقي قيد التطوير.

وفقًا للإعلان الرسمي لشركة Asus ، ستستخدم وحدة التحكم المحمولة Ally نظام التشغيل Windows 11 وسيتم تزويدها بإصدار خاص من معالج AMD Ryzen. أيضًا ، من المحتمل أن يتمكن المستخدمون من توصيل معالج رسومات خارجي بأجهزتهم لتشغيل ألعاب الرسوم والألعاب الثقيلة. حاليًا ، لم تعلن العلامة التجارية عن المزيد من التفاصيل الفنية لوحدة التحكم المحمولة Ally Rag ، لكن العديد من مصادر الأخبار تسربت المواصفات الفنية غير الرسمية للجهاز.

يزعم حساب Dave 2D على YouTube أن وحدة التحكم المحمولة Ally Rogue ستحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة صورة Full HD +. ستأتي هذه الشاشة أيضًا بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9. بالإضافة إلى ذلك ، يُقال إن وحدة التحكم Ally Rag أخف وزنًا وأرق من منافستها Steam Deck. في هذا الصدد ، يزن جهاز ألعاب Asus 608 جرامًا وتصل أبعاده إلى 280 × 113 × 39 ملم.

يُظهر مقطع فيديو تم إصداره من تجربة المستخدم لوحدة التحكم المحمولة Ally Rag أن Asus أعدت إمكانات برمجية متنوعة لجهازها الجديد. على سبيل المثال ، وحدة التحكم هذه مزودة بمستشعر بصمات الأصابع ، والذي من المحتمل أن يستخدم لتغيير الحسابات على الجهاز.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن شركة Asus لم تعلن بعد عن سعر وحدة التحكم Rag Ally ، ولكن من المتوقع أن يتوفر المزيد من المعلومات حول هذا المنتج للمستخدمين في الأسابيع المقبلة.

 

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا