تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

كل الشائعات المهمة حول iPhone 15 Pro

من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن سلسلة iPhone 15 في سبتمبر. في هذه السلسلة ، لدينا طرز Pro ، وهي أعلى أجهزة iPhone من Apple وكل عام تتلقى ميزات جديدة أكثر من الموديلات القياسية ، لأن Apple تعمل بشكل مطرد على زيادة المسافة بين سلسلة Pro و iPhone من أجل زيادة مبيعات هذه السلسلة هي المعيار. هذا العام ، أشاع العديد من الأشياء الجديدة لجهاز iPhone 15 Pro ، وفي هذه المقالة سنناقش أهمها ، وبالطبع ، الأكثر ترجيحًا.

فيما يلي نستعرض أهم 5 ميزات جديدة مشاع لطرازات iPhone 15 Pro:

منفذ USB-C: يشاع أن طرازات iPhone 15 تحتوي على منفذ USB-C ، والذي يوفر معيار شحن أكثر شمولية. بالطبع ، يبدو أن شركة آبل تعتزم إحداث فرق بين الموديلات القياسية والمحترفة في هذا القسم ، لأنه يقال إن منفذ USB-C للنماذج القياسية سيكون له نفس سرعة البرق ، وستدعم الموديلات المحترفة فقط سرعة USB 3.2 أو Thunderbolt 3 ، مما يجعل هذه الأجهزة تتمتع بسرعة نقل بيانات سلكية أعلى بكثير مقارنة بأجهزة iPhone الحالية مع منافذ Lightning.

زر الإجراء: وفقًا للشائعات ، تم تجهيز طرازات iPhone 15 Pro بزر إجراء قابل للتعديل ، تمامًا مثل Apple Watch Ultra. سيحل هذا الزر محل المفتاح الدائري / الصامت الذي كان موجودًا في جميع طرز iPhone منذ عام 2007. يمكن للمستخدمين على الأرجح تخصيص هذا الزر لوظائف النظام المختلفة مثل الرنين أو كتم الصوت ، وتنشيط عدم الإزعاج ، والمصباح اليدوي ، ووضع الطاقة المنخفضة ، وما إلى ذلك.

هيكل من التيتانيوم: ميزة أخرى من Apple Watch Ultra يتوقع وجودها في طرازات iPhone 15 Pro هي علبة من التيتانيوم تحل محل الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في سلسلة Pro. يقال أن إطار التيتانيوم هذا له لمسة نهائية مصقولة.

شريحة A17 Bionic: من المتوقع أن يتم تجهيز طرازات iPhone 15 Pro بشريحة Apple من الجيل التالي ، A17 Bionic. وفقًا للتقارير ، سيتم تصنيع هذه الشريحة بناءً على عملية TSMC المتقدمة 3 نانومتر ، والتي ستعمل على تحسين الأداء واستهلاك طاقة أقل بكثير مقارنة بشريحة 5nm A16 Bionic في طرز iPhone 14 Pro.

حواف شاشة رفيعة للغاية: يشاع أن طرازات iPhone 15 Pro تحتوي على حواف أرق ومنحنية قليلاً حول الشاشة ، بحيث تكون الحواف أصغر من أي هاتف تم تصنيعه على الإطلاق.

بالنظر إلى أنه لم يتبق سوى شهرين على الكشف عن iPhone 15 Pro ، فمن المحتمل جدًا أن يتم الكشف عن ميزات أخرى لهذه السلسلة من الهواتف ، والتي كما هو الحال دائمًا ، سننشرها بمجرد علمنا.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا