تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

قد تزيل Apple عبارة “Hey Siri” لاستدعاء Siri

وفقًا لمراسل بلومبرج والمبلغ عن المخالفات مارك جورمان ، ربما تعلن شركة آبل عن تغيير كبير في مساعدها الصوتي. حتى الآن ، تم استخدام العبارة الأولية “Hey Siri” لاستدعاء Siri ، لكن الشركة قد تزيل هذه العبارة في WWDC هذا العام.

گورمن امروز در یک توییت جدید تاکید کرده که اپل احتمال دارد عبارت فراخوانی سیری در رویداد پس فردا تغییر دهد. در ماه نوامبر ۲۰۲۲ (آبان ۱۴۰۱) مارک گورمن گزارش داد که اپل در حال کار بر روی راهی است که سیری بتواند بدون نیاز به استفاده از عبارت «هی سیری»، دستوارات با بفهمد و به آنها پاسخ دهد و شاید در عوض کاربران فقط نیاز به گفتن «سیری» داشته باشند، یعنی در واقع عبارت فراخوانی سیری ساده‌تر شود.

 

تقوم الشركة بتطوير مبادرة من شأنها إزالة عبارة “Hey Siri” بحيث يحتاج المستخدم فقط إلى نطق “Siri” ثم إخبار Siri بتنفيذ الأمر. على الرغم من أن هذا التغيير قد يبدو صغيراً ، إلا أنه يمثل تحديًا كبيرًا من الناحية الفنية في تدريب الذكاء الاصطناعي ويتطلب عملاً هندسيًا كبيرًا.

يتضمن هذا التعقيد قدرة Siri على فهم عبارة “Siri” بعدة لهجات ولهجات مختلفة. إن وجود الكلمتين “يا Siri” يزيد من احتمالية استقبال النظام للإشارة بشكل صحيح.

 

يجعل هذا التغيير Siri أقرب إلى المساعد الصوتي من Amazon ، والذي يمكن تنشيطه وتنفيذ الأوامر ببساطة عن طريق نطق كلمة “Alexa”. أضاف Gorman أن Apple تعمل أيضًا على تكامل أعمق لـ Siri مع تطبيقات وخدمات الطرف الثالث لتقديم مساعدة أفضل بفضلهم.

قال المُبلغ عن المخالفات سابقًا أن التغيير إلى Siri يمكن تنفيذه في 2023 أو 2024 ، لكن تغريدته اليوم تشير إلى أنه من المحتمل أن يكون حدث WWDC في 15 يونيو.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا