تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

شوهد هاتف Honor 90 على موقع أمازون قبل صدوره!

كشفت شركة Honor عن النسخة الصينية من هاتف Honor 90 الشهر الماضي ، وسيتم تقديم نسخته العالمية في 6 يوليو (15 يوليو). اليوم ، ومع ذلك ، طرح موقع متجر أمازون في المملكة المتحدة الإصدار بـ 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي للبيع المسبق بسعر 450 جنيهًا إسترلينيًا. سيتوفر هذا الهاتف باللونين الأسود والأخضر.

وفقًا لشركة Amazon ، وصل هذا الهاتف في 5 أغسطس (14 أغسطس) وسيتم إرسال الطلبات الأولى في 10 أغسطس (19 أغسطس). بالطبع ، هناك أيضًا احتمال أن هذه التواريخ ليست حقيقية ؛ لأن هذه المواقع تسجل أحيانًا وقت الإطلاق بشكل تعسفي لإعداد صفحة المنتج بشكل أسرع.

يستخدم Honor 90 الجيل الأول من شرائح Qualcomm Snapdragon 7 ويحتوي على شاشة قديمة بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يحتوي هذا الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل ، ومن ناحية أخرى ، يحتوي على نظام كاميرا ثلاثي يضم كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الزوايا بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. يستخدم هذا المنتج الجديد من Honor بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 وات.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا