تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

شاهد سلسلة Galaxy Tab S9 في صورة التقديم الأولى

كما نعلم ، تستعد Samsung لتقديم وإصدار سلسلة الأجهزة اللوحية الرئيسية Galaxy Tab S9 ، والتي ستتضمن ثلاثة طرز ، Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Plus و Galaxy Tab S9 Ultra. في الأيام القليلة الماضية ، تم توفير العروض الترويجية لسلسلة Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Watch 6 المرتقبة من سامسونج للمستخدمين. الآن ، وفقًا لآخر تقرير منشور ، جاء اليوم دور سلسلة Galaxy Tab S9 وتم الكشف عن أول صورة عرض للطرز الثلاثة من هذه السلسلة الرئيسية.

شارك موقع TheTechOutlook على الويب صورة التقديم لسلسلة Galaxy Tab S9 في تقريره الجديد. في هذا العرض ، تُظهر اللوحة الأمامية ثلاثة طرازات من Galaxy S9 ، مصحوبة بقلم S Pen. أيضًا ، يمكن رؤية بقع الماء حول أجهزة Samsung اللوحية ، والتي تؤكد بشكل غير مباشر شهادة IP67 المقاومة للماء لسلسلة Galaxy Tab S9.

 

كل ما نعرفه عن سلسلة Galaxy Tab S9

أكدت قاعدة بيانات Geekbench المعيارية أن سلسلة Galaxy Tab S9 ستزود بشريحة Snapdragon 8 من الجيل الثاني ، والتي تضمن أداء معالجة قويًا واستهلاكًا مثاليًا للطاقة للأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى ذلك ، يُذكر أن الأجهزة اللوحية الرائدة من Samsung ستدعم شهادة IP67. في الآونة الأخيرة ، تمكن طرازا Galaxy Tab S9 Plus و S9 Ultra من تسجيل شهادة TUV Rheinland. وفقًا للمعلومات الواردة في هذه الشهادة ، سيستفيد اثنان من الأجهزة اللوحية الرائدة من سامسونج من الشحن بقوة 45 واط.

 

 

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح سلسلة Galaxy Tab S9 جنبًا إلى جنب مع Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 وسلسلة Galaxy Watch 6 في الأسبوع الأخير من شهر يوليو خلال حدث Unpacked الثاني. من بين المواصفات الفنية لجهاز Galaxy Tab S9 Ultra ، يمكن أن نذكر بطارية بسعة 11200 مللي أمبير ، وشاشة مقاس 14.6 بوصة بدقة صورة 2960 × 1848 ، وذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجا بايت.

 

مصدر الأخبار: Gizmochina

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا