تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سيكون هاتف Galaxy S24 Ultra أخف وزنًا من S23 Ultra على الرغم من الاختلاف في مادة الهيكل

يحتوي Galaxy S23 Ultra ، الذي تم كشف النقاب عنه قبل بضعة أشهر ، على إطار من الألومنيوم ، ومع ذلك ، يبدو أن القصة مختلفة عن Galaxy S24 Ultra ، حيث تخطط Samsung لاستخدام إطار من التيتانيوم أكثر متانة. إذا كنت تعتقد أن جهاز Galaxy S24 Ultra سيكون أثقل مع هذا القرار ، فإن المتسرب الموثوق Ice Univeerse لديه بعض الأخبار السارة لك.

قال إن هاتف Galaxy S24 Ultra يزن 233 جرامًا ، مما يجعله أخف بمقدار جرام واحد من S23 Ultra. إذا كان ادعاءه صحيحًا ، فهذا رائع جدًا ، حيث أن التيتانيوم أكثر كثافة وأصعب من الألمنيوم ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تمكنت Samsung من تحقيق ذلك.

تشير الشائعات السابقة إلى أن Samsung Galaxy S24 Ultra سيحتوي على شاشة مطورة وكاميرا تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل مع تقريب 3X ، لتحل محل الكاميرا المقربة 10 ميجابكسل 3X المستخدمة في S23 Ultra. ومع ذلك ، ستستمر Samsung في استخدام الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل وعدسة المنظار بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل الموجودة في S23 Ultra لكاميرا S24 Ultra.

بالنظر إلى أننا ما زلنا على بعد عدة أشهر من إطلاق Galaxy S24 Ultra ، فمن المتوقع أن تتسرب المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف ، وكذلك الهواتف الأخرى في سلسلة S24 ، والتي سنعكسها ، كما هو الحال دائمًا. GSM بمجرد أن تصبح معروفة.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا