تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

خطط Apple لعام 2024: تقديم Vision Pro وأجهزة iPad الجديدة

مع طرح وبدء البيع المسبق لسلسلة iPhone 15، تم الانتهاء من عمل Apple لعام 2023، والآن يتطلع جميع محبي هذه العلامة التجارية إلى العام المقبل وإصدار المنتجات المنتظرة من التكنولوجيا الأمريكية عملاق. في الماضي، زعمت بعض الشائعات أن شركة آبل تخطط للكشف عن نسخة جديدة من جهاز iPad Air. ومع ذلك، أعلن محلل السوق المعروف Ming-Chi Kuo أن شركة كوبرتينو لن تكشف عن أي طرازات من iPad حتى العام المقبل.

الآن، وفقًا لأحدث تقرير منشور، قام المخبر والخبير البارز في منتجات Apple مؤخرًا بتقديم المنتجات التي سيتم طرحها في العام المقبل.

ادعى مراسل بلومبرج والمبلغ المخضرم مارك جيرمان أن أهم منتج لشركة Apple الذي سيتم إصداره في عام 2024 هو بالتأكيد سماعة الواقع المختلط Vision Pro. سيصبح هذا الجهاز المتقدم في الواقع جهاز iPhone التالي لشركة Apple ويفتح طريقًا جديدًا لمستقبل عملاق التكنولوجيا الأمريكي. بفضل ميزاتها الجذابة وأجهزتها القوية، جذبت سماعة الرأس Vision Pro انتباه العديد من المستخدمين.

وفقًا للإعلان الرسمي لشركة Apple، سيكون Vision Pro متاحًا في متاجر العلامة التجارية بسعر 3499 دولارًا. وبطبيعة الحال، ربما لن تحدد شركة آبل حجم مبيعات هذا المنتج المتوقع بالضبط، ولكن من المتوقع أن يندرج دخل Vision Pro ضمن فئة المنتجات “القابلة للارتداء والمنزل والإكسسوارات”.

ومن المنتجات الأخرى التي ستطرحها شركة آبل في عام 2024 هي الساعة الذكية Apple Watch X، والتي سيتم إطلاقها بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لسلسلة Apple Watch. وإلى جانب التصميم الجديد، سيتم تجهيز Apple Watch X بميزات صحية جديدة مثل مستشعر ضغط الدم. لسوء الحظ، لن يتم استخدام مستشعر قياس نسبة السكر في الدم في سلسلة Apple Watch خلال السنوات القليلة القادمة.

 

 

اعترف مارك جيرمان بأن شركة آبل تعمل على تطوير خدمة مدرب صحي تستخدم الذكاء الاصطناعي لمراقبة الظروف الصحية للمستخدم. وهذا في حد ذاته يدل على أن شركة آبل لديها خطط جادة لتطوير قدرات مختلفة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

لأول مرة منذ خمس سنوات، من المرجح أن تستفيد سلسلة iPad Pro من التصميم الجديد. وفي هذا الصدد، ستحتوي طرازات iPad Pro الجديدة على شاشات مقاس 11 بوصة و13 بوصة مع لوحات قديمة. تأتي هذه الأجهزة اللوحية أيضًا مع طراز Magic Keyboard الجديد. سيتم أيضًا تجهيز أجهزة سلسلة Mac بشريحة 3nm M3. تأتي أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة الأخرى مثل MacBook Air وMacBook Pro أيضًا مزودة بشريحة M3.

وفقًا للسيد جارمان، سيستخدم iPhone 16 Pro شاشة أكبر. وفي هذا الصدد، من المحتمل أن يتم تجهيز هاتف Apple الرائد في العام المقبل بشاشة أكبر مقاس 6.2 أو 6.3 بوصة ومستشعر منظار. من ناحية أخرى، من المحتمل أن يحتوي iPhone 16 Pro Max على شاشة ضخمة بحجم 6.9 بوصة.

 

 

وفي عام 2024، ستنضم شركة آبل إلى منافسيها الآخرين من خلال إطلاق أداة ذكاء اصطناعي منتجة. وزعم السيد جيرمان سابقًا أن شركة آبل تقوم ببناء ذكاء اصطناعي يسمى Apple GPT، والذي يستخدم نموذجًا لغويًا كبيرًا يسمى Ajax.

بشكل عام، يمكن اعتبار العام المقبل من أكثر السنوات إثارة لمحبي نظام Apple البيئي. من المؤكد أن سماعة Vision Pro بميزاتها التقنية المتقدمة ستجذب كل الأنظار. يمكن لمستخدمي iPad Pro أخيرًا تذوق متعة استخدام الشاشة القديمة. من ناحية أخرى، ستصبح Apple Watch X بتصميمها الجديد أحد المنتجات التي يجب مشاهدتها في عام 2024. أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن عملية TSMC التي تبلغ 2 نانومتر من المحتمل أن تدخل أخيرًا إلى سلسلة iPhone الرائدة في عام 2026 أو 2027.

 

 

مصدر الخبر: PhoneArena

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا