تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تنتج Apple أفلامًا ومسلسلات ثلاثية الأبعاد لبرنامج Vision Pro

تتطلع Apple لإنتاج أفلام ومسلسلات ثلاثية الأبعاد لـ Vision Pro لتشجيع المستخدمين على شراء “كمبيوتر الموقع” هذا.
وفقًا لـ Gizmochina ، تتطلع Apple إلى إنتاج مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد حصرية لسماعة Vision Pro. أحد المشاريع المحتملة هو سلسلة تسمى Monarch: Legacy of Monsters ، والتي تنقل الكثير من الإثارة لمستخدمي Vision Pro.

Vision Pro هي سماعة رأس رئيسية من حيث الأجهزة ، وقد قامت Apple أيضًا بمناورة خاصة على نظام التشغيل الخاص بهذا المنتج ؛ ومع ذلك ، يحتاج أي منتج إلى محتوى ترفيهي لتحقيق النجاح في السوق. على ما يبدو ، تخطط Apple بالفعل للحصول على Vision Pro بمحتوى ثري عند إطلاقه.

يوفر Vision Pro إمكانية مشاهدة المحتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد ، ومن وجهة نظر شركة آبل ، فهو أفضل جهاز في العالم لمشاهدة الأفلام والمسلسلات. يستخدم هذا الجهاز ميزات مثل الصوت المحيطي لغمر المستخدم في المحتوى.

 

يقول أحد المبلغين عن المخالفات أن سلسلة Monarch: Legacy of Monsters سيتم إنتاجها بتنسيق Apple Spatial Video الخاص بـ Vision Pro. طلبت Apple هذه السلسلة في أوائل عام 2022 وتخطط لبثها عبر خدمة Apple TV Plus.

Monarch: Legacy of Monsters تدور أحداثها في عالم Godzilla و King Kong و Titans وتعتبر جزءًا من سلسلة MonsterVerse.

في WWDC 2023 ، كشفت Apple النقاب عن سماعة الواقع المختلط Vision Pro كأول “كمبيوتر موجود”. ستصدر هذه السماعة أوائل عام 2024 بسعر 3499 دولارًا.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا