تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تم الكشف عن موعد إطلاق هاتف Xiaomi 13 Ultra

أكدت شركة Xiaomi مؤخرًا من خلال نشر إعلان رسمي أن الجيل الجديد من الهاتف الرائد الراقي لهذه العلامة التجارية المسمى Xiaomi 13 Ultra سيتم طرحه هذا الشهر. هذا الهاتف الذكي هو الإصدار المتميز والطراز الرابع من سلسلة Xiaomi 13. حتى اليوم ، تم إطلاق ثلاثة إصدارات مختلفة من هذه السلسلة الرئيسية بما في ذلك Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Lite. لم يعلن عملاق التكنولوجيا الصيني بعد عن تاريخ إطلاق Xiaomi 13 Ultra ، ولكن الآن كشف متجر على الإنترنت في الصين عن تاريخ الإطلاق المحتمل لهذه الرائد.

في التطبيق الرسمي لهذا المتجر ، تم إنشاء قسم يعترف بأن حدث تقديم منتجات Xiaomi الجديدة سيعقد في 18 أبريل ، الموافق 29 أبريل. في هذا القسم ، لا يوجد ذكر لـ Xiaomi 13 Ultra ، ولكن وفقًا للإعلان الرسمي لهذه العلامة التجارية ، من المتوقع أن يتم الكشف عن الإصدار Ultra من سلسلة Xiaomi 13 في التاريخ المذكور. بالإضافة إلى ذلك ، زعمت بعض الشائعات السابقة أنه سيتم الإعلان عن Xiaomi 13 Ultra في أبريل 18. على أي حال ، من المحتمل أن تعلن Xiaomi عن تاريخ الإطلاق الرسمي لهاتفها الذكي في الأيام المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أنه مثل الموديلات الأخرى من سلسلة Xiaomi 13 ، سيتم تطوير Xiaomi 13 Ultra بالتعاون مع العلامة التجارية البارزة للكاميرا Leica وسيتم تجهيزها بقدرات التصوير لهذه العلامة التجارية. كما تم التأكيد رسميًا على أن هذا الهاتف الذكي ، على عكس الجيل السابق ، سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية.

الصورة الحقيقية لـ Xiaomi 13 Ultra

 

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه بناءً على الشائعات السابقة ، سيصبح هاتف Xiaomi 13 Ultra أول هاتف ماركة Xiaomi يأتي بمنفذ USB 3.x. سيتم تجهيز هذا الهاتف القوي بشريحة Snapdragon 8 من الجيل الثاني ، والتي تعالج المعلومات بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة داخلية UFS 4.1 تصل إلى 1 تيرابايت. أكدت شهادة 3C أيضًا أن Xiaomi 13 Ultra ستدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 90 وات.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا