تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تم الكشف عن مواصفات عرض سلسلة Pixel 8: شاشة أكثر سطوعًا ومعدل تحديث أعلى

لتطوير هاتف رائع ، هناك حاجة أيضًا إلى شاشة عالية الجودة ، لأن الشاشة هي أحد أهم عوامل نجاح الهاتف الذكي. لحسن الحظ ، كان أداء هواتف Google جيدًا جدًا في هذا المجال واستفادت من الميزات الرائعة مثل إنتاج ألوان دقيقة للغاية. ومع ذلك ، فقد انتقد المستخدمون قلة سطوع الشاشة وعدم توفر إمكانيات معدل التحديث الديناميكي لهواتف سلسلة Pixel.

من ناحية أخرى ، تستخدم Google دائمًا اللوحات القديمة في هواتفها. على سبيل المثال ، شاشة Pixel 7 Pro ، أثناء استخدام ميزات إيجابية مثل الجودة الجيدة ، ليست ساطعة للغاية في بعض الظروف ، مما يؤثر على تجربة المستخدم.

الآن ، وفقًا لآخر تقرير منشور ، يبدو أن Google ستستجيب لانتقادات المستخدمين والخبراء بإصدار سلسلة Pixel 8. شاركت المسربة البارزة Kamila Wojciechowsak التفاصيل الفنية لشاشة سلسلة Pixel 8 ، والتي تلمح إلى عرض أكثر إشراقًا ومعدل تحديث أعلى للسلسلة الرئيسية.

وفقًا لهذا التقرير ، ستعمل Google على تغيير حجم عرض سلسلة Pixel 8 بشكل طفيف. في هذا الصدد ، سيستخدم Pixel 8 شاشة أصغر بحجم 6.17 بوصة. للمقارنة ، تم تجهيز Pixel 7 بشاشة 6.3 بوصة. ومع ذلك ، سيكون هاتف Pixel 8 Pro متاحًا للمستخدمين بنفس حجم الشاشة البالغ 6.7 بوصة مثل الجيل السابق. بالطبع ، ستحتوي نسخة Pro من سلسلة Pixel 8 على شاشة مسطحة ، بينما يحتوي Pixel 7 Pro على شاشة منحنية. على عكس الجيل السابق من سلسلة Pixel ، ستكون زوايا شاشة سلسلة Pixel 8 أكثر تقريبًا.

 

ستستخدم سلسلة Pixel 8 اللوحات القديمة التي سيتم توفيرها الآن من قبل مصدر مختلف. وفقًا لهذه المشكلة ، سيتم توفير شاشة Pixel 8 Pro من قبل Samsung ، وسيتم إنتاج شاشة Pixel 8 بواسطة شركتين ، Samsung و BOE. في وقت سابق ترددت شائعات بأن Google ستعقد اتفاقية مع شركة أخرى غير Samsung لعرض سلسلة Pixel 8.

ستأتي سلسلة Pixel 8 أيضًا مع تغيير في دقة الشاشة لأول مرة منذ سلسلة Pixel 6. في Pixel 8 Pro ، سنرى شاشة بدقة 2992 × 1344 وكثافة بكسل 490 بكسل لكل بوصة. لتذكيرك ، يستخدم Pixel 7 Pro شاشة ذات دقة صورة أعلى تبلغ 3120 × 1440 وكثافة بكسل تبلغ 512 بكسل في البوصة. ستظل دقة شاشة Pixel 8 دون تغيير وستدعم فقط كثافة بكسل أعلى تبلغ 427ppi.

 

 

سيتوفر الجيل الجديد من السلسلة الرئيسية للمستخدمين مع تحسينات كبيرة في مجال سطوع الشاشة. من المحتمل أن يتمكن كل من Pixel 8 و Pixel 8 Pro من تحقيق أقصى سطوع يبلغ 1400 و 1600 شمعة على التوالي (محتوى HDR) ، والذي سيكون بمثابة تحسن كبير مقارنةً بسطوع 1000 شمعة في سلسلة Pixel 7.

يعد معدل التحديث أحد الأجزاء التي تستخدمها Google لإظهار الاختلافات بين الإصدارين القياسي والإصدار Pro من سلسلة Pixel. على سبيل المثال ، يدعم Pixel 7 و Pixel 7 Pro معدلات تحديث 90 و 120 هرتز. في السابق ، كان Pixel 6 و Pixel 6 Pro يستخدمان معدلات تحديث 60 و 120 هرتز. الآن ، يبدو أن كلا من Pixel 8 و Pixel 8 Pro سيحصلان على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

 

 

لأول مرة في سلسلة هواتف Google ، سيستخدم Pixel 8 Pro معدل تحديث متغير بين 60 و 120 هرتز. استخدمت الأجيال السابقة من سلسلة Pixel معدلات التحديث المحددة مسبقًا فقط ، ولكن الآن يمكن للهاتف المتميز الذي طال انتظاره من Google التبديل بسهولة بين معدلات التحديث المتغيرة. بفضل هذه الميزة ، سيتم مطابقة معدل التحديث بدقة مع المحتوى الذي يتم تشغيله ، مما يقلل من استهلاك الطاقة.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا لهذا التقرير ، يبدو أن سلسلة Pixel 8 ستطلق مع تحسينات كبيرة ستزيد من شعبية هذه الهواتف بين المستخدمين.

 

مصدر الأخبار: Android Authority

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا