تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تم الكشف عن عرض جديد لـ Xiaomi 14 Pro

اليوم ، رأينا الكشف عن صورة جديدة معروضة لهاتف Xiaomi 14 Pro من قبل مُبلغ عن المخالفات يُدعى “SPinfoJP”. يوضح هذا العرض تصميم اللوحة الخلفية لهذا الهاتف ؛ يظهر أن Xiaomi 14 Pro مشابه جدًا لجيله السابق.

في العام الماضي ، كشف هذا المبلغ أيضًا عن صور لهاتف Xiaomi 13 Ultra ، والتي لم تكن مختلفة كثيرًا عن المنتج النهائي ؛ لذلك ، نأمل أن تكون عروض هذا الهاتف قريبة أيضًا من الواقع. في الجزء الخلفي من الهاتف ، نرى جزيرة الكاميرا ذات الشكل المربع لهذا المنتج ، والتي تضم ثلاث كاميرات بالداخل.

وفقًا للإصدارات السابقة المنشورة عن هذا الهاتف ، والتي أظهرت تصميم الشاشة والجزء الأمامي من Xiaomi 14 Pro ؛ على عكس الإطار الخلفي المألوف ، سيكون لهذا المنتج اختلافات كبيرة مع الجيل السابق ، Xiaomi 13 Pro.

شاشة هاتف Xiaomi الجديد ستكون منحنية وحوافها رقيقة جدًا. انحناء الشاشة ، الذي يحتوي على وضع 2.5D ؛ يتم الشعور به فقط في الأجزاء الجانبية والعلوية والسفلية من الجهاز حتى لا تؤثر على جودة العرض. بناءً على التسريبات السابقة ، ستتضمن سلسلة Xiaomi 14 طرازات ذات شاشات مسطحة ومنحنية. على الأرجح ، يحتوي الإصدار العادي في هذه السلسلة ، أو Xiaomi 14 ، على شاشة مسطحة ، وتستخدم الموديلات المتميزة مثل إصدار Pro شاشات منحنية.

 

 

أحد أكثر الأجزاء جاذبية في هاتف Xiaomi الجديد هو استخدام الجيل الثالث من شرائح Qualcomm Snapdragon 8. من المحتمل أن تصدر Qualcomm هذه الشرائح في أكتوبر ؛ لقد جلبت تحسينات مثل المزيد من الطاقة وتقليل استهلاك الطاقة مقارنة بالجيل السابق لخلق تجربة أفضل للمستخدمين.

عادة ما يكون لدى Xiaomi عادة إطلاق منتجاتها الرئيسية في شهر نوفمبر ؛ لذلك ، من غير المحتمل أن يتم طرح سلسلة Xiaomi 14 أيضًا في نوفمبر ثم إطلاقها في السوق.

 

                                                                     تصميم الجزء الأمامي من Xiaomi 14 Pro

 

ما رأيك في تصميم هاتف Xiaomi الرائد الجديد؟ هل سيكون Xiaomi 14 Pro هو الخيار المناسب لك أم تفضل انتظار إصدار Ultra؟

 

مصدر الخبر: GizmoChina

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا