تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تم التأكيد رسميًا على وقت إزاحة الستار عن هاتف Notting Phone 2

كما نعلم ، تخطط العلامة التجارية Noting للكشف عن هاتفها الجديد المسمى Nothing Phone 2 هذا العام. الهاتف المتوقع من Nutting سيكون مزودًا بشريحة Snapdragon 8 Plus من الجيل الأول ، وبالنظر إلى هذه المشكلة ، يعتبر هذا الجهاز منتجًا رائدًا. من أجل توفير الطاقة لهذا الجهاز ، يجب أن يستخدم Notting Phone 2 بطارية أكبر. لحسن الحظ ، أكدت علامة Notting التجارية مؤخرًا أنه سيتم زيادة سعة بطارية الهاتف الجديد للعلامة التجارية.

أعلن المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Notting ، Carl P. ، خلال مقابلة مع Forbes ، رسميًا أن Notting Phone 2 سيحتوي على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة. مقارنة ببطارية Notting Phone 1 التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، سيتم تحسين حجم بطارية هذا الهاتف بشكل كبير. بالطبع لا يجب أن ننسى أن عمر بطارية Natig Phone 1 كان أيضًا أحد نقاط قوته ، لكن هذا الهاتف يستخدم شريحة Snapdragon 778G Plus الأضعف.

 

يدعي Carl P في مقابلته أن الجمع بين شريحة قوية وبطارية ضخمة من Notting Phone 2 سيحسن أداء المعالجة للجهاز بنسبة 80٪. في هذا الصدد ، يبدو بيان الرئيس التنفيذي لشركة Notting غامضًا بعض الشيء لأن البطارية ليس لها تأثير خاص في زيادة قوة معالجة الهاتف. بالطبع ، تلعب زيادة حجم البطارية والاستهلاك الأمثل للطاقة للأجهزة دورًا مهمًا في تحسين عمر البطارية.

في جزء آخر من المقابلة ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Notting أنه سيتم تقديم Notting Phone 2 في يوليو من هذا العام. على ما يبدو ، سيتم الإعلان عن هاتف Notting الجديد خلال حدث الصيف البريطاني.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه من المحتمل أن يتم إطلاق Notting Phone 2 في نسختين من 8 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وطرازين 128 و 256 جيجابايت من ذاكرة UFS 3.1 الداخلية. بالإضافة إلى ذلك ، ستستضيف اللوحة الأمامية لهذا الهاتف شاشة بحجم 6.55 تدعم دقة صورة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز. سيشمل نظام كاميرا Notting Phone 2 مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل ، والذي سيصاحبه تثبيت بصري للصورة. يُذكر أن بطارية هاتف Notting ستتمتع بشحن سريع وشحن لاسلكي.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا