تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

الهواتف ذات 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ستصل قريبًا!

في السنوات الأخيرة ، تم إطلاق معظم هواتف Android الرئيسية بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ؛ بالطبع ، في بعض هواتف الألعاب ، نرى استخدام 16 أو حتى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الآن يبدو أن هذا الاتجاه يتغير وأن بعض الشركات تخطط لإطلاق هواتفها بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 24 جيجابايت.

وبحسب “ديجيتال شات ستيشن” ، وهي واحدة من أشهر المخبرين ؛ تعمل شركات مجموعة Oga (العلامات التجارية OnePlus و Oppo و Realme) على تطوير هواتفها الرئيسية الجديدة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت في الإصدار الأساسي و 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في الإصدار الأغلى ثمناً. في هذا المنشور المنشور على شبكة Weibo الاجتماعية ؛ يشير أيضًا إلى واجهة مستخدم ColorOS. ColorOS هي واجهة المستخدم الحصرية لهواتف Oppo و OnePlus في الصين ، وواجهة Realme UI هي في الواقع نسخة معدلة من ColorOS.

لطالما ساهمت ذاكرة الوصول العشوائي RAM في سرعة أداء الهاتف ، خاصة أثناء تعدد المهام ، كما أن نظام التشغيل Android معروف أيضًا بحاجته إلى ذاكرة RAM عالية. بالطبع ، في السنوات الأخيرة ، أصبح نظام التشغيل هذا أكثر تحسينًا ، كما ساهم استخدام ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية من قبل الشركات المصنعة للهواتف بشكل كبير في مشكلة نقص ذاكرة الوصول العشوائي في Android.

 

 

بالنظر إلى حقيقة أن أجهزة iPhone لا تزال في السوق مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وهواتف Android الرئيسية مع 8 أو 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي تتمتع بأداء جيد جدًا ؛ لا يبدو استخدام ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 24 جيجابايت ضروريًا على الإطلاق. يمكن القول حتى أن الهواتف المزودة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 16 جيجا بايت لا تحتاج بشكل خاص لهذه الكمية من ذاكرة الوصول العشوائي.

على أي حال ، يبدو أننا لسنا بعيدين عن إطلاق الهواتف ذات ذاكرة الوصول العشوائي 24 جيجا بايت. ما رأيك في استخدام ذاكرة وصول عشوائي بسعة 24 جيجابايت في الهواتف الذكية؟ هل تعتقد أن هذا سيكون له تأثير ملحوظ على أداء الهاتف أم لا؟

 

مصدر الأخبار: Android Authority

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا