تابلت Doogee T30SE (128GB)

توصيل مجاناً
توصيل مجاناً الى مركز مدينة كربلاء و الاماكن القريبة
free-shipping
اختار لون و ذاكرة الجهاز لعرض السعر

171,000 دینار

الوصف

  • 【شاشة 11 بوصة دقة 2.5K IPS العرض، 7.6 mm رقيقة جدا المعادن Body】DOOGEE T30SE الروبوت اللوحي ميزات الجسم المعدني عالية الجودة و 11 بوصة 2.4 K IPS في خلية شاشة تعمل باللمس معتمدة مع TÜV تكنولوجيا الضوء الأزرق، مرشحات فعالة الضوء الأزرق الضار، يقلل من التعب العين وتهيج. T30S خفيفة الوزن للغاية الروبوت اللوحي يزن فقط 506 غرام و هو فقط 7.6 mm سميكة. استمتع بالراحة التي يوفرها جهازك اللوحي في أي وقت وفي أي مكان. ابحث عن ASIN “B0CKYQDJRL” و”B0C4XX28QN” لإضافتهما إلى سلة التسوق الخاصة بك إذا كنت بحاجة إلى لوحة المفاتيح وقلم القلم
  • 【 قوي ثماني النواة CPU+ 128 GB Memory】تم تجهيز الكمبيوتر اللوحي 11 بوصة Android 14 مع ذاكرة وصول عشوائي 9 GB 128 GB ROM التخزين الداخلي بالإضافة إلى 1 TB الموسعة تسمح لك بتخزين المزيد من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. تم تجهيز الكمبيوتر اللوحي الروبوت مع معالج 8 الأساسية، مما يحسن سرعة تشغيل البرنامج والتنقل تصفح الإنترنت لتجربة المستخدم أسرع.يدعم Widevine L1 والإسقاط اللاسلكي ويمكن الاتصال بسهولة إلى تلفزيون كبير.
  • 【8580 مللي أمبير بطارية كبيرة + 13 ميجابكسل كاميرا مزدوجة+ 4 مكبرات صوت】يحتوي الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android على بطارية ذات سعة كبيرة بسعة 8580 مللي أمبير في الساعة مع وقت استعداد يصل إلى 720 ساعة، مما يسمح لك بحملها في أي مكان وفي أي وقت، ولم يعد عليك القلق بشأن نفاد الطاقة. هذا الكمبيوتر اللوحي مقاس 11 بوصة مع كاميرا خلفية مدمجة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، مما يوفر لك تجربة ممتازة لتسجيل الفيديو والتقاط الصور، مما يجعلها مثالية لمكالمات الفيديو ومؤتمرات الفيديو. توفر مكبرات الصوت الرباعية Smart PA BOX مع مؤثرات صوتية صادمة وصوت ثلاثي الأبعاد.

منتجات ذات صله